رياضة

3 إسبانيين ضمن قائمة برشلونة لتدعيم جبهة ألبا

الثلاثاء 2018.10.9 04:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 332قراءة
  • 0 تعليق
جوردي ألبا

جوردي ألبا ظهير برشلونة

وضع نادي برشلونة قائمة تضم 3 لاعبين إسبانيين للتعاقد مع أحدهم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسرى في ظل عدم وجود بديل فيها للإسباني جوردي ألبا.

ميندي جديد على رادار برشلونة

وضمت القائمة التي وضعها النادي الكتالوني وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية ألبرتو مورينو ظهير ليفربول، ولويس جايا لاعب فالنسيا، وخوان بيرنات المنتقل حديثا إلى باريس سان جيرمان.

ألبرتو موينو

ويرغب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، في خلق نوع من المنافسة مع ألبا، بعد أن انفرد وحده بالمركز عقب رحيل الفرنسي لوكاس دينيه إلى إيفرتون خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وترى إدارة برشلونة أن مورينو هو الأقرب للانتقال إلى الفريق، لا سيما أن عقده ينتهي مع ليفربول بنهاية هذا الموسم، والنادي قد يوافق على بيعه في يناير/ كانون الثاني للاستفادة من ثمن انتقاله بدلا من رحيله مجانا بعد نهاية الموسم، خاصة في ظل ابتعاده عن التشكيلة الأساسية للفريق.

لويس جايا

وخلف مورينو يأتي جايا الذي أصبح عنصرا مهما في المنتخب الإسباني تحت قيادة مدربه الجديد لويس إنريكي، إلا أن إدارة برشلونة ترى أن نظيرتها في فالنسيا لن تترك اللاعب يرحل قبل نهاية هذا الموسم.

ويعتبر بيرنات آخر الاحتمالات التي قد يلجأ إليها الفريق الكتالوني، خاصة أنه انضم إلى النادي الباريسي في الصيف الماضي قادما من بايرن ميونيخ بعدما كان هدفا لبرشلونة، ومن المتوقع أن ترفض إدارته التفريط فيه بعد التعاقد معه بـ6 أشهر فقط.

خوان بيرنات

تعليقات