رياضة

ميندي جديد على رادار برشلونة

الثلاثاء 2018.10.9 02:36 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 446قراءة
  • 0 تعليق
بنجامين ميندي

بنجامين ميندي ظهير مانشستر سيتي

دخل الفرنسي فيرلاند ميندي، ظهير ليون الفرنسي، قائمة اهتمامات برشلونة للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل حاجة الفريق لضم ظهير أيسر جديد.

تقارير.. جوارديولا يحرم ميندي من المشاركة في التدريبات

ويحمل فيرلاند اسم مواطنه بنجامين ميندي، نجم مانشستر سيتي، الذي يشغل مركز الظهير الأيسر أيضا، ويقدم موسما مميزا مع الفريق السماوي.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، مقتنع بقدارت ظهير ليون، وكان معجبا به قبل تولي منصبه الحالي في برشلونة.

فيرلاند ميندي

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي الكتالوني حرصت على متابعة ميندي منذ فترة طويلة، وشاهدته من الملعب في عدة مباريات خلال الفترة الأخيرة، آخرها مباراة فريقه ضد باريس سان جيرمان، الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة الفرنسية

5-0.

ويرى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، أن الفريق في حاجة إلى التعاقد مع ظهير أيسر جديد لمساندة الإسباني جوردي ألبا، خاصة بعد بيع الفرنسي لوكاس دينيه إلى إيفرتون، وعدم التعاقد مع لاعب جديد.

ومن المتوقع أن ينجح برشلونة في التعاقد مع الظهير الفرنسي، وسيكون ذلك على الأرجح في الصيف المقبل وليس في الشتاء، خاصةً في ظل العلاقات المتميزة التي تجمع إدارتي الناديين، والتي كان آخر نتائجها ضم صامويل أومتيتي في صيف 2016.

ويبلغ ميندي من العمر 23 عاما، وشارك مع ليون في 9 مباريات منذ بداية هذا الموسم، سجل خلالها هدفا وحيدا وأسهم في آخر.

تعليقات