رياضة

برشلونة يجهز مفاجأة لميسي

السبت 2018.10.13 04:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 141قراءة
  • 0 تعليق
ليونيل ميسي

ليونيل ميسي قائد برشلونة

ذكرت تقارير صحفية كتالونية أن نادي برشلونة الإسباني يخطط لتمديد عقد قائده الأرجنتيني ليونيل ميسي لعام أو عامين آخرين، ليمتد حتى 2023، حتى يبقى بين جدرانه لحين اعتزاله اللعب ويخلد اسمه كلاعب كتالوني من البداية للنهاية.

مبابي يرفض مقارنته برونالدو وميسي

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية على صفحتها الرئيسية، السبت، إلى أن البارسا يدرس إمكانية تمديد عقد البرغوث الأرجنتيني (31 عاما) حتى عام 2022 أو 2023 إن أمكن. 

وينتهي عقد نجم الألبيسيليستي مع "البلوجرانا" في صيف 2021 مع خيار يسمح له بالرحيل قبل هذا التاريخ بعام، أي في 2020، شريطة ألا يكون الفريق الذي سيذهب إليه من النخبة الأوروبية، مع العلم بأن شرطه الجزائي يبلغ 700 مليون يورو.

وفي تاريخ انتهاء عقده الحالي، سيكون عمر ميسي 34 عاما، وحال جدد الفريق الكتالوني عقده لعامين آخرين حتى 2023 فإن عمر المهاجم الأرجنتيني سيصبح وقتها 36 عاما، لكن البارسا يدرك حجم موهبة ومهارة نجمه ويتوقع أن يحافظ على هذا المستوى لفترة طويلة.

وأضافت الصحيفة أن النادي الكتالوني يعتزم اقتراح هذا التمديد في الموسم القادم وليس الحالي، مشيرة إلى أن البارسا يأمل في أن يعلق ميسي حذاءه في قلعة الكامب نو ليصبح "رجل النادي الواحد" أي يقضي كل مسيرته بين صفوف نفس النادي.

تعليقات