رياضة

مدافع بلجيكا يضع برشلونة في مأزق قبل الكلاسيكو

السبت 2018.10.13 12:21 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 256قراءة
  • 0 تعليق
توماس فيرمايلين

توماس فيرمايلين مدافع بلجيكا

تلقى نادي برشلونة الإسباني ضربة جديدة بإصابة مدافعه البلجيكي توماس فيرمايلين مجدداً، خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراته أمام سويسرا، التي انتهت بفوز "الشياطين الحمر" بهدفين دون رد.

فيرمايلين يبرز أهمية وجود هنري في الجهاز الفني لمنتخب بلجيكا

اللاعب الدولي البلجيكي شارك خلال مواجهة سويسرا، الجمعة، في دوري الأمم الأوروبية، قبل أن يضطر لمغادرة الملعب بعد مرور 73 دقيقة من بداية اللقاء. 

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن فيرمايلين بدا متأثراً بإصابة في عضلات فخذه الأيمن، ما يعني إمكانية غيابه مجدداً لعدة أسابيع عن الملاعب وبالتالي يفتقد برشلونة لجهوده في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد يوم 28 أكتوبر/تشرين الأول.

وأشارت الصحيفة إلى معاناة إيرنستو فالفيردي، مدرب البارسا، من النقص العددي في الخط الخلفي، في ظل غموض موقف المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي.

وتأتي إصابة فيرمايلين لتزيد من أزمة "البلوجرانا" الدفاعية، ما يعني اعتماد فالفيردي على الثنائي جيرارد بيكيه وكليمنت لينجيليت في قلب الدفاع خلال المباريات المقبلة.

يذكر أن أزمة برشلونة الدفاعية تأتي في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الكتالوني لخوض مجموعة من المباريات المهمة خلال الأسبوعين المقبلين، أمام إشبيلية وريال مدريد في الليجا، وكذلك إنتر ميلان الإيطالي في دوري أبطال أوروبا.

تعليقات