رياضة

برشلونة يعلن موعد بدء تحضيراته للموسم الجديد

الأحد 2018.6.10 02:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 161قراءة
  • 0 تعليق
برشلونة - صورة أرشيفية

برشلونة - صورة أرشيفية

يعتزم برشلونة البدء في تحضيراته للموسم الجديد يوم 11 يوليو/تموز المقبل بلاعبيه الذين لن يشاركوا مع منتخباتهم في كأس العالم الذي ينطلق الخميس المقبل، ثم سينضم بقية اللاعبين تدريجيا، وذلك سيتوقف على المراحل التي سيكونون قد وصلوا إليها مع منتخباتهم في البطولة العالمية، حسب ما أعلن النادي الكتالوني.

برشلونة يوافق على بيع حارسه

وبذلك التاريخ، سيكون قد قدم الفريق موعد بداية تحضيراته 5 أيام عما كان مقررا منذ أسابيع، عندما أعلن المدرب إرنستو فالفيردي أن الفريق سيبدأ تحضيراته في الـ16 من يوليو/تموز.

وبناء على ذلك سينضم اللاعبون المتاحون في الفريق في الـ11 من يوليو لإجراء الاختبارات الطبية والبدنية، وفي اليوم التالي سيبدأون التدريبات في المدينة الرياضية بحصتين تدريبيتين.

ولن تتغير مواعيد الجولة التي سيقوم بها فريق برشلونة في الولايات المتحدة، ففي الـ24 من يوليو/تموز سيزور الفريق مقر شركة (نايكي)، الراعي الرسمي لملابس البارسا، وسيقضي 3 أيام في مدينة "بيفرتون" بولاية أوريجون من الـ12 يوما التي سيقضيها في الولايات المتحدة.

وسيخوض "البلوجرانا" 3 مباريات ودية في الولايات المتحدة أمام توتنهام في الـ28 من هذا الشهر ثم أمام روما في الـ31 من الشهر ذاته وأخيرا أمام ميلان في الرابع من أغسطس/آب.

تعليقات