رياضة

تقارير.. برشلونة يتحرك لضم محمد صلاح

الأربعاء 2018.6.6 05:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 392قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول

بدأ نادي برشلونة إجراءات التعاقد مع المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون بديلا للفرنسي أنطوان جريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، في حالة عدم النجاح في التعاقد معه.

راموس يرد على اتهامه بتعمد إيذاء محمد صلاح

وكانت عدة تقارير قد أكدت اقتراب برشلونة من حسم التعاقد مع جريزمان خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مقابل 100 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع "الروخيبلانكوس" بدءًا من يوليو المقبل.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن مسؤولي برشلونة عقدوا بالفعل جلسات سرية مع بعض المقربين من اللاعب المصري، للاتفاق على إمكانية انتقاله إلى ملعب "كامب نو" في الموسم المقبل.

ويعتبر مسؤولو النادي الكتالوني أن صلاح سيكون خير بديل لجريزمان في حال فشل ضمه، لا سيما في ظل البحث عن التعاقد مع جناح جديد يمتلك قدرات تهديفية كبيرة بعد رحيل البرازيلي نيمار دا سيلفا في الصيف الماضي.

وأكدت الصحيفة أن أنباء اقتراب ليفربول من التعاقد مع الفرنسي نبيل فقير، لاعب ليون، في الصيف المقبل تعني رغبة النادي الإنجليزي في بيع محمد صلاح، وهو الأمر الذي تعد له برشلونة العدة من أجل حسمه على الفور.

وقدم محمد صلاح موسما استثنائيا مع فريق ليفربول، نجح خلاله في اعتلاء صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، وقاد "الريدز" للوصول إلى المباراة النهائية من دوري أبطال أوروبا بعد غياب استمر 11 عاما.

تعليقات