رياضة

مدرب مصر يأمل في لحاق صلاح بمباراة أوروجواي

الأربعاء 2018.6.6 12:41 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 496قراءة
  • 0 تعليق
صلاح وكوبر

محمد صلاح وهيكتور كوبر

يأمل الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب منتخب مصر، بلحاق محمد صلاح نجم ليفربول بمباراة الفراعنة أمام أوروجواي، في افتتاح مشوار المنتخبين بنهائيات كأس العالم بروسيا والمقرر له 15 يونيو/حزيران الحالي.

كوبر: لدينا أكثر من بديل لمحمد صلاح

وقال كوبر خلال مؤتمر صحفي الثلاثاء: "صلاح يتماثل للشفاء ونأمل أن يلحق بالمباراة الأولى لنا أمام أوروجواي، حسب ما ورد إلينا من معلومات عن برنامجه العلاجي".

وأضاف: "جميع اللاعبين على درجة عالية من الكفاءة والخبرة رغم أهمية صلاح لأي فريق يلعب له، إلا أن كرة القدم لعبة جماعية، وعلينا أن نؤمن بذلك ونعمل على ذلك، ومن ثم فإن استراتيجيتنا لن تتغير بغياب لاعب".

وتابع مدرب مصر متحدثا عن المواجهة الودية أمام بلجيكا المقرر لها الأربعاء في بروكسل: "مواجهة بلجيكا ستكون قوية بالقدر نفسه الذي كانت عليه مباراتنا أمام كولومبيا".

وأتم: "المباراة لها أهمية كبيرة بالنسبة لي وللفريق ككل، وستفيد اللاعبين والجهاز الفني على السواء".

كما أكد عصام الحضري، قائد المنتخب وحارس مرمى التعاون السعودي، أن طموح اللاعبين لن يكون الاكتفاء بالمشاركة في المونديال، بل إنهم سيعملون على التأهل للدور الثاني للبطولة.

وتعرض صلاح جناح ليفربول لإصابة قوية في الكتف، بعد التحام مع الإسباني سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية مايو/أيار الماضي، ليتأكد غيابه عن الملاعب 3 أسابيع على الأقل، وهو ما يهدد مشاركته في المباراة الأولى أمام أوروجواي.

تعليقات