رياضة

صلاح: ارتداء قميص المنتخب له شعور مختلف وسنصل لأبعد مرحلة بالمونديال

الثلاثاء 2018.6.5 11:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
محمد صلاح

محمد صلاح لاعب ليفربول

أكد المصري محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر أن ارتداء قميص منتخب بلاده له شعور مختلف، مؤكداً ثقته في قدرة منتخب الفراعنة على الوصول لأبعد مرحلة في نهائيات كأس العالم بروسيا منتصف الشهر الحالي.

وقال صلاح: "أقول دائماً إن ارتداء قميص المنتخب له شعور مختلف لأي لاعب في العالم، لكن هذا لا يعني أن اللعب لناديك لا يحمل شعوراً مميزاً أيضاً". 

راموس يرد على اتهامه بتعمد إيذاء محمد صلاح

وأضاف في حوار لموقع "بليتشر ريبورت" البريطاني: "أنت تلعب لمنتخب بلادك بشعورك وعاطفتك وهو إحساس مختلف، فأنت لا تلعب مع بلادك هذا العدد من المباريات الذي تلعبه مع ناديك وهذا يشعرك بأنك تحارب من أجل وطنك". 

وتابع: "الجماهير في مصر أرادت فقط العودة لكأس العالم بعد غياب طويل بحيث يشعر الجميع بالفرح لأننا حققنا ذلك، وذلك جيد لنا لأنه لا يوجد ضغط علينا والجيد أيضا أن العالم ينظر إلينا فأننا كما أنه لا يفترض أن نكون هنا".

وأوضح: "لا يوجد ضغط على اللاعبين، ولكن إذا سألتني عما نقوله لبعضنا البعض، فإننا نقول شيئاً مختلفاً".

وأردف صلاح متحدثاً عن إصابته في نهائي دوري أبطال أوروبا: "لقد كانت هناك الكثير من العواطف في لحظة الإصابة، أنا إنسان لذلك أشعر بالألم وكنت أشعر في نهائي دوري الأبطال ثم أفكر فوراً في كأس العالم، ولم يكن بمقدوري أن أمنع نفسي من التفكير في المونديال خلال النهائي فإنه نهائي دوري الأبطال".

وتابع نجم ليفربول: "سوف أحارب من أجل التواجد في المباراة الأولى فلدي روح قتالية، وأعتقد أننا سوف نذهب لأبعد مرحلة في المونديال ولا يمكن لأي أحد توقع ذلك لكني واثق من ذلك".

وتحدث الدولي المصري عن موسمه الأول مع ليفربول: "أنا سعيد للغاية بالتواجد في ليفربول ولقد أشعروني أني متواجد في بيتي، فالجماهير رائعة هنا وتردد الأغاني باسمي في المدرجات ويرتدون قميصي فالأجواء هنا رائعة للغاية وأنا أعطي كرة القدم كل وقتي لذلك أنا سعيد".

وأتم: "إذا نظرت لموسمي الأول مع ليفربول فلقد كان أفضل من الموسم الذي سبقه والموسم قبل الماضي كان أفضل أيضاً من الذي سبقه، لكن أريد أن أفعل أكثر من ذلك ولن أتوقف عن التطور".

وتعرض صلاح جناح ليفربول لإصابة قوية في الكتف، بعد التحام مع الإسباني سيرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا في نهاية مايو/أيار الماضي، ليتأكد غيابه عن الملاعب لـ3 أسابيع على الأقل، وهو ما يهدد مشاركته في المباراة الأولى أمام أوروجواي.

وتلعب مصر في مونديال روسيا ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات روسيا والسعودية وأوروجواي.

تعليقات