رياضة

كوبر: لدينا أكثر من بديل لمحمد صلاح

الإثنين 2018.6.4 04:15 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 371قراءة
  • 0 تعليق
هيكتور كوبر

هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر، أن فريقه يمتلك أكثر من بديل للاعبه محمد صلاح، الذي تحوم الشكوك حول لحاقه بمباراة "الفراعنة" الأولى في نهائيات كأس العالم أمام أوروجواي. 

بالفيديو.. مدرب مصر متفائل بعودة صلاح في المونديال

مدرب نيجيريا: لا نحتاج لنجم مثل محمد صلاح في المونديال

وتعرض صلاح لإصابة قوية في الكتف، جراء تدخل مشترك مع الإسباني سيرخيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، خلال نهائي دوري أبطال أوروبا، الذي انتهى بفوز الفريق الملكي (3-1) الشهر الماضي.

وتأكد غياب صلاح عن المشاركة في التدريبات ومباريات منتخبه الوطني الودية لمدة لن تقل عن 3 أسابيع، وبالتالي سيجد صعوبة في اللحاق بالمباراة التي تجمع بين المنتخبين في 15 يونيو/حزيران المقبل.

وقال كوبر، في تصريحات تلفزيونية، إن الجهاز الفني يمتلك أكثر من بديل لصلاح، على رأسهم عمرو وردة ومحمود حسن تريزيجيه، الثنائي المحترف بالدوريين اليوناني والتركي على الترتيب، معترفا في الوقت ذاته بصعوبة إيجاد لاعب في نفس مستوى هداف ليفربول.

وأكد مدرب "الفراعنة"، أن سياسة الخطة البديلة تعد من بديهيات كرة القدم وعالم التدريب بشكل خاص، مستشهدا بالمنتخب الأرجنتيني الذي يعد مدربه خورخي سامباولي خطط تحسبا لغياب النجم الأول لفريقه، ليونيل ميسي.

وبسؤاله عن انتقاد الجماهير لطريقة لعب المنتخب المصري منذ توليه تدريب وصيف بطل أفريقيا، قال كوبر: "نتعامل بواقعية مع الظروف الراهنة، ومن الصعب تغيير أسلوب الفريق قبل فترة وجيزة للغاية من انطلاق المونديال، ولكن بعد نهاية البطولة سنحاول إجراء بعض التعديلات".

وأشار كوبر إلى أن الجهاز الفني لن يبحث عن تحقيق التعادل أمام منتخب أوروجواي في مستهل مشوار المنتخبين في مونديال روسيا، مشددا على وجود رغبة في تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في كل المباريات.

تعليقات