رياضة

صلاح يحسم موقفه من الانتقال للريال بعد رحيل زيدان

السبت 2018.6.2 02:24 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 369قراءة
  • 0 تعليق
زيدان ومحمد صلاح

زيدان ومحمد صلاح

قالت تقارير صحفية إسبانية إن المصري محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول اتخذ قراراً بالبقاء في أنفيلد رود الموسم المقبل وعدم الرحيل إلى ريال مدريد.

مدرب نيجيريا: لا نحتاج لنجم مثل محمد صلاح في المونديال

وذكرت صحيفة "دياريو جول" الإسبانية أن صلاح يفضل عدم الانتقال في صيف 2018 إلى الريال في أعقاب رحيل الفرنسي زين الدين زيدان عن تدريب الفريق.

وأعلن المدرب زيزو تركه تدريب الريال الخميس الماضي في أعقاب تتويجه بثالث لقب لدوري أبطال أوروبا في 3 مواسم في إنجاز غير مسبوق بتاريخ البطولة.

وأوضحت الصحيفة أن الدولي المصري يرى أن الانتقال للريال في الوقت الحالي سيكون مصحوبا بضغط شديد على الفريق بأكمله خاصة اللاعبين الجدد عقب رحيل المدرب الفرنسي.

ونجح صلاح في جذب الأنظار بشدة إليه في موسمه الأول مع الريدز، الذي شهد تتويجه هدافاً للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 هدفاً، بالإضافة لتسجيله 10 أهداف في دوري أبطال أوروبا قاد بها فريقه للمباراة النهائية.

يذكر أن صلاح يتلقى العلاج في الوقت الحالي من أجل اللحاق بمنتخب مصر في كأس العالم 2018 التي ستبدأ منتصف يونيو/ حزيران الحالي في روسيا، وذلك إثر تعرضه لإصابة بالكتف أمام الريال تحديداً في نهائي دوري أبطال أوروبا قبل أسبوع من الآن.

تعليقات