رياضة

برشلونة يمنح فالفيردي مهلة أخيرة لتجديد تعاقده

الأربعاء 2018.12.26 05:17 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 196قراءة
  • 0 تعليق
إرنستو فالفيردي

إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة

منح برشلونة الإسباني مدربه إرنستو فالفيردي مهلة أخيرة حتى شهر فبراير/شباط المقبل، من أجل تحديد موقفه النهائي من تجديد تعاقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وتولى فالفيردي منصبه مع برشلونة بداية الموسم الماضي، ونجح في قيادته للفوز بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا وكأس السوبر الإسباني، بينما فشل في تخطي الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن نادي برشلونة يستهدف التجديد مع مدربه الإسباني، خاصة أن العقد الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ينص على وجود بند يسمح بتجديده لموسم إضافي.

وانتظر النادي الكتالوني موافقة فالفيردي على التجديد خلال الفترة الماضية، إلا أن تأخره في الرد دفع إدارة برشلونة إلى تحديد شهر فبراير/شباط المقبل كموعد نهائي لتحديد موقفه من البقاء مع الفريق.

ويخشى برشلونة من تكرار سيناريو مدربيه السابقين بيب جوارديولا ولويس إنريكي، عندما أعلنا رحيلهما عن تدريب الفريق بشكل مفاجئ في منتصف الموسم، وهو ما دفعه إلى الضغط على فالفيردي لتحديد موقفه النهائي.

يُذكر أن نادي برشلونة ارتبط اسمه بالتفاوض مع العديد من المدربين لخلافة فالفيردي في الفترة المقبلة، على رأسهم الإيطالي روبرتو دي تسيربي، المدير الفني لفريق ساسولو الإيطالي.

تعليقات