رياضة

بوكيتينو يؤكد قدرة توتنهام على هزيمة برشلونة

الخميس 2018.11.29 01:16 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
توتنهام هوتسبير

ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير

يرى الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، أن فريقه قادر على تحقيق الفوز أمام برشلونة الإسباني في ختام دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أنه لا يوجد مستحيل في كرة القدم.

وحقق "السبيرز" فوزا ثمينا على حساب إنتر ميلان، بهدف دون رد، على ملعب ويمبلي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري الأبطال، على أن يختتم مبارياته بمواجهة برشلونة منتصف الشهر المقبل على ملعب كامب نو، علما بأن مباراة الجولة الثانية بين الفريقين، انتهت بفوز الفريق الكتالوني (4-2).

وقال بوكيتينو، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب مواجهة الإنتر: "كل شيء ممكن في كرة القدم، وأعتقد أننا قادرون على تحقيق الفوز على برشلونة، ولا يوجد مستحيل ويمكن حدوث أي شيء، لكن يجب أن نؤمن بأنفسنا".

وأضاف: "سعيد بما قدمنا حتى الآن في البطولة الأوروبية، فنحن حققنا الفوز أمام الإنتر في مباراة كانت صعبة للغاية، وأعتقد أننا نستطيع فعل ذلك أيضا أمام البارسا، الذي يمتلك عدة نجوم بارزين".

وأنم: " أنا فخور جدا باللاعبين، وأشعر بالرضا عنهم، وسعيد بأدائهم، لكن علينا أن نواصل العمل، ونستمر بهذه الطريقة من أجل اكتساب الخبرة، وهو أمر مهم للاعبين. هذا سيخلق جوا رائعا في الفريق".

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 13 نقطة بفارق 6 نقاط عن توتنهام هوتسبير الوصيف، قبل جولة واحدة من النهاية.

تعليقات