رياضة

أزمة بايرن

الثلاثاء 2018.11.6 11:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
لوثار ماتيوس

إن مشكلة بايرن ميونيخ تتعلق بالأسلوب الذي ينتهجه الفريق، وهو ما جعل الفرق تصبح أكثر ثقة بالنفس عندنا تلتقي بايرن؛ لأن بايرن أظهر نقاط ضعف في الفترة الأخيرة.

تكمن مشكلة بايرن ميونيخ أيضا في عدم وجود قائد داخل الفريق.. الشخص الذي يمكنه تحمل المسؤولية.. أما اللاعبون فكلهم على مستوى واحد

لم يعد لدى بايرن الترابط أو السرعة أو الشراسة أو الاستمتاع باللعب، حتى الانتصارات على ماينز وفولفسبورج ورودينجنهاوسن أو حتى آيك آثينا لم تكن مبهرة أو مقنعة من الأساس.

تكمن مشكلة بايرن أيضا في عدم وجود قائد داخل الفريق، الشخص الذي يمكنه تحمل المسؤولية، أما اللاعبون فكلهم على مستوى واحد.

يتوجب على المدرب كوفاتش أن يجمع الفريق خلفه مجددا، أنا أثق في كوفاتش، ولكن اللاعبين الذين معه الآن ليسوا هم من قادهم من قبل.

أما حسن صالح حميديتش الذي يشغل منصب المدير الرياضي بالنادي، فيجب أن يظهر المزيد من الدعم لنيكو كوفاتش، حميديتش يفتقر لدوره كهمزة وصل بين الفريق واللاعبين، أو بين المدرب وإدارة البايرن.

سيتقابل بايرن مع دورتموند في الأسبوع المقبل، وهي مباراة فاصلة، بايرن يجب أن يستفيق في تلك المواجهة، لقد تحول دورتموند لفريق مذهل في الفترة الحالية، على كوفاتش الآن إيجاد 13 أو 14 لاعبا يدخلون معه إلى النار من أجل إنقاذه، وليظهروا من هو الفريق الأفضل في ألمانيا في الفترة الحالية.

ولكن لو خسر بايرن أمام دورتموند فلا أحب أن أكون في مكان كوفاتش.

نقلا عن "سكاي سبورت ألمانيا"

الآراء والمعلومات الواردة في مقالات الرأي تعبر عن وجهة نظر الكاتب ولا تعكس توجّه الصحيفة
تعليقات