رياضة

بايرن ميونيخ رفض مغالاة أياكس في سعر دي ليخت

السبت 2018.11.3 04:28 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 153قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت

أكدت تقارير صحفية ألمانية أن إدارة نادي بايرن ميونيخ الألماني كانت ترغب بشدة في ضم ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام الهولندي، الصيف الماضي، لكن المغالاة المالية من وصيف الدوري الأوروبي 2017 جعلت النادي البافاري يتراجع عن إتمام الصفقة.

برشلونة راقب نجمي أياكس في لقاء بنفيكا

وأوضحت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية في تقرير لها أن البايرن يؤمن بإمكانية أن ينفعه دي ليخت كمدافع مستقبلي للفريق مع نيكلاس سولي، وكبديل لجيروم بواتينج الذي كان قريبا من الرحيل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي.

وكانت إدارة البايرن وضعت دي ليخت على رأس أولويات الصفقات الجديدة الموسم الماضي، إلا أن المغالاة المالية من الهولنديين جعلته يتراجع عن استكمال الصفقة.

وارتبط دي ليخت بأندية برشلونة الإسباني ويوفنتوس وروما وإنتر ميلان الإيطالية وبايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

علماً بأن الدولي الهولندي جذب اهتمام أكبر الأندية الأوروبية خلال الأشهر الأخيرة وعلى رأسها برشلونة الذي أرسل وفداً لمتابعة اللاعب في لقاء بنفيكا البرتغالي بدور المجموعات لدوري أبطال أوروبا الشهر الفائت.

ومن جانبه، أكد مارك أوفرمارس، المدير الرياضي لأياكس، أن دي ليخت من المستحيل أن يرحل في يناير/كانون الثاني، وسط تقارير صحفية عن وضع إدارة أياكس مبلغ 60 مليون يورو لترك اللاعب.

ومن جانبه، ذكر موقع "ترانسفير ماركت" المعني بالقيم التسويقية للاعبين أن القيمة الحالية للاعب البالغ من العمر 19 عاماً تبلغ 50 مليون يورو.

وعلى الرغم من ارتباط دي ليخت بعقد مع أياكس حتى 2021 فإنه يبدو أنه بات قريباً من الرحيل في ظل العروض العديدة التي يتلقاها.

تعليقات