رياضة

ظهير بايرن يخطط للرحيل في يناير

الخميس 2017.11.30 12:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 559قراءة
  • 0 تعليق
ظهير بايرن يخطط للرحيل في يناير

رافينيا وكيميش وآلابا

أشار لينكولن وكيل أعمال البرازيلي رافينيا ظهير أيمن فريق بايرن ميونيخ إلى أن اللاعب يأمل في الرحيل عن جدران ملعب أليانز أرينا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة والعودة للعب في الدوري البرازيلي.

مولر ورافينيا قريبان من العودة لبايرن أمام هانوفر

وقال لينكولن في تصريحات لراديو "إياتيايا" البرتغالي: "لا مجال للتفاوض مع أي ناد في البرازيل إلى حين الحصول على الموافقة من قبل بايرن ميونيخ على رحيل اللاعب، المفاوضات مع بايرن ستجرى في النصف الأول من شهر ديسمبر.".

وأضاف: "هناك اتفاقا بيننا وبين الإدارة على عقد جلسة مفاوضات، ومحدد لذلك موعد فعلياً، لذلك حتى هذا الموعد فلم يتقرر أي شيء على الإطلاق.".

وسبق أن صرح رافينيا أنه يرغب في العودة للدوري البرازيلي وتحديداً فريقه السابق قرطبة الذي رحل عنه في 2002 لينضم لشالكه ومنه إلى جنوى ثم بايرن ميونيخ منذ 2011 إلى الآن.

وأكمل وكيل اللاعب: "رافينيا لاعب محترف وملتزم بتعاقده لكنه يأمل في العودة للبرازيل، ومع ذلك نحن نتفهم وجهة نظر بايرن الذي لن يقبل بسهولة رحيله في ظل عدم وجود بديل له.".

علماً بأن رافينيا يلعب كبديل للظهير الأيمن الأساسي جوشوا كيميش ومن قبله لفيليب لام ورغم مشاركته في 145 مباراة بالبوندسليجا في مواسمه السبعة مع البافاري إلا أن أغلبها جاء كبديل.

وكانت إدارة بايرن قد جددت في سبتمبر من العام الماضي عقد الدولي البرازيلي لمدة موسم ليمتد حتى صيف 2018.

تعليقات