رياضة

بايرن ينفي انتقال جورتزكا في الشتاء

الإثنين 2018.1.22 02:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 442قراءة
  • 0 تعليق
ليون جورتزكا

ليون جورتزكا

نفى حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ التقارير التي تحدثت عن إمكانية انتقال ليون جورتزكا لاعب شالكه إلى صفوف العملاق البافاري في الشتاء، مؤكدا أن اللاعب سينضم للفريق في الصيف بنهاية الموسم الحالي بحسب العقد الموقع بين الطرفين. 

رسمياً.. بايرن يضم جورتزكا حتى 2022

وقال حميديتش في تصريحات نقلتها شبكة "إيه أس بي أن": "أنا على يقين أن جورتزكا سيقدم أفضل ما لديه من أجل شالكه حتى نهاية الموسم".

وأتبع "لقد وضعنا خططنا بشأن القائمة حتى نهاية الموسم ولن يكون هناك أي تغيير".

وربطت تقارير صحفية بين الهتافات العدائية لجماهير الرويال بلوز ضد جورتزكا في الأيام الأخيرة عقب إعلان انتقاله لبايرن بداية من يوليو المقبل في صفقة انتقال حر، وتصريح كليمنس تونيس رئيس النادي بأنه قد يبقي اللاعب بديلاً حتى نهاية الموسم إذا ما تراجع مستواه مع الفريق وإمكانية أن ينضم لبايرن مبكرا كي يتفادى اللاعب الأزمات المحتملة.

ومن جانبه علق يوب هاينكس مدرب بايرن على تصريحات رئيس شالكه ضد اللاعب قائلا: "جورتزكا صغير للغاية، ورغم ذلك نجح خلال السنوات الماضية في بناء اسم كبير له في شالكه وأصبح لاعبا دوليا ما جعله هدفا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى التي كان من بينها بايرن".

واعترف هاينكس بأن رحيل لاعب في إمكانيات جورتزكا عن أي فريق هو أمر محبط، إلا أن الأمور لا يجب التعامل معها بشكل عاطفي.

ولفت لاعب شالكه الأنظار بشدة بعدما تألق مع منتخب ألمانيا في كأس القارات الأخيرة التي أقيمت في روسيا، وحصد الألمان لقبها، حيث فاز بجائزة الحذاء الفضي كثاني أفضل هدافي المسابقة بـ3 أهداف.

تعليقات