رياضة

هاينكس يشيد بصفقة جورتزكا ويكشف موقف ليفاندوفسكي

الجمعة 2018.1.19 05:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 587قراءة
  • 0 تعليق
يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي

يوب هاينكس في المؤتمر الصحفي

أعرب يوب هاينكس، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ، عن سعادته بتعاقد إدارة النادي مع ليون جورتزكا من صفوف فريق شالكه، مؤكداً جاهزية روبرت ليفاندوفسكي للقاء فيردر بريمن يوم الأحد بالجولة 18 للدوري الألماني "بوندسليجا".

مساعد هاينكس: أوصيت بايرن بضم ليون جورتزكا منذ 2011

وقال هاينكس، في مؤتمر صحفي الجمعة "لقد تحدثت مع بيتر هيرمان، مساعد هاينكس، عن جورتزكا، هو لاعب ذكي وصاحب شخصية قوية ولديه قدرة تنافسية عالية".

وأعلن بايرن الجمعة عن ضم جورتزكا بعقد لـ4 سنوات حتى صيف 2022، في صفقة انتقال حر تبدأ في صيف العام الجاري، بعد نهاية عقده مع الرويال بلوز بنهاية الموسم.

وكان جيرلاند مساعد هاينكس قد كشف أنه نصح إدارة البافاري بالتعاقد مع جورتزكا قبل 7 سنوات، قبل انتقاله إلى صفوف شالكه.

وفي سياق متصل كشف هاينكس عن جاهزية المهاجم روبرت ليفاندوفسكي للعودة لتشكيل الفريق أمام فيردر بريمن، موضحا: "لقد ترك انطباعاً رائعاً في المران، وسيكون متواجداً يوم الأحد".

وغاب الدولي البولندي وهداف البوندسليجا عن البافاري في لقاء الجولة 18 الجمعة الماضي أمام باير ليفركوزن بسبب إصابة في الركبة.

وعن حالة الثنائي ماتس هوملز وديفيد آلابا تحدث المدرب المخضرم: "بالنسبة لآلابا فهو يعاني من عدوى في الجهاز الهضمي ومن الصعب أن يشارك يوم الأحد ضد بريمن، بينما تعافى هوملز من نزلة البرد ولكن لن يتواجد هذا الأسبوع".

يذكر أن بايرن سيلتقي بريمن في إليانز آرينا بالجولة 19 للبوندسليجا الأحد.

تعليقات