رياضة

بايرن يستعيد ذاكرة الانتصارات.. ودورتموند يواصل رباعياته

السبت 2018.10.20 08:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 142قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ميونيخ

بايرن ميونيخ

حقق بروسيا دورتموند فوزا كبيرا على حساب مضيفه شتوتجارت برباعية دون رد في المباراة التي احتضنها ملعب "مرسيدس بينز أرينا" ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الألماني.

وسجل أهداف اللقاء كل من الإنجليزي جادون سانشو بالدقيقة الثالثة وماركو ريوس في الدقيقة 23 وباكو ألكاسير بالدقيقة 25 وماكسيميليان فيليب في الدقيقة 85.

وبهذا الفوز، رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى 20 في الصدارة، فيما تجمد رصيد شتوتجارت عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير.

وفي الجولة نفسها، تمكن بايرن ميونيخ من الفوز على مضيفه فولفسبورج (3-1).

وأحرز للفريق البافاري كل من المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفين بالدقيقتين 30 و48 والكولومبي خاميس رودريجيز في الدقيقة 72، ولأصحاب الأرض المهاجم فوتر فيجورست في الدقيقة 63.

وشهد اللقاء حالة طرد للاعب البايرن، الهولندي آريين روبين، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية بالدقيقة 57.

وبهذا الفوز، رفع بايرن ميونيخ رصيده من النقاط إلى 16 في الوصافة مؤقتا، فيما تجمد رصيد فولفسبورج عند تسع نقاط في المركز الـ11 مؤقتا.

ونجح فريق هوفنهايم في تحقيق الفوز على مضيفه نورنبرج (3-1).

وبهذه النتيجة، رفع هوفنهايم رصيده من النقاط إلى 10 في المركز الثامن مؤقتا، فيما تجمد رصيد نورنبرج عند ثماني نقاط في المركز الـ14 مؤقتا.

وضمن منافسات الجولة الثامنة، تعادل فريق باير ليفركوزن مع ضيفه هانوفر (2-2)، وبهذا التعادل، رفع ليفركوزن رصيده من النقاط إلى ثمانية في المركز الـ13 مؤقتا، وهانوفر إلى 6 في المركز الـ16. 

وفي الجولة نفسها، تعادل كل من أوجسبورج ولايبزيج سلبيا في مباراة شهدت إشهار سبع بطاقات صفراء للاعبي الفريقين.

وبهذه النتيجة، رفع لايبزيج رصيده من النقاط إلى 15 في المركز الثالث مؤقتا، وأوجسبورج إلى 9 نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

تعليقات