رياضة

جماهير بايرن ميونيخ تسخر من إمكانية إعادة هاينكس

الأحد 2018.10.7 03:25 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 307قراءة
  • 0 تعليق
هاينكس وهونيس

هاينكس وهونيس

سخرت جماهير نادي بايرن ميونيخ الألماني من إمكانية قيام أولي هونيس، رئيس النادي، بالتواصل من جديد مع يوب هاينكس المدير الفني السابق للفريق، من أجل تولي المسؤولية الفنية للفريق من جديد للمرة الخامسة في تاريخ المدرب.

ونشرت صحيفة "بيلد" الألمانية مجموعة من التعليقات الساخرة حول إمكانية اتصال هونيس بهاينكس مجددا.

وتعرض البايرن للخسارة الثانية على التوالي في الدوري الألماني "بوندسليجا" بثلاثية نظيفة أمام بروسيا مونشنجلادباخ، السبت، ليواجه احتمالية الهبوط للمركز السادس بعد أقل من 14 يوما من تصدره ترتيب فرق البطولة، لتكون تلك هي رابع مباراة على التوالي لا يفوز فيها الفريق.

وكتب أحد الأشخاص تعليقا عبارة عن محادثة وهمية بين هاينكس وزوجته إيريس: "هاينكس: إيريس؟ إيريس: نعم.. هاينكس: احرقي هاتفي.. إيريس: حسنا".

وتولى هاينكس تدريب البايرن في أكتوبر/تشرين الأول 2017 خلفا للإيطالي كارلو أنشيلوتي الذي أقيل لسوء النتائج، وهو السيناريو التي حدث نصفه بتعرض الفريق لخسارتين في آخر 4 مباريات، لكن المدرب نيكو كوفاتش لا يزال في منصبه.

وقال حساب باسم "فلوريان شوينيز" عبارة ساخرة بصيغة مكالمة هاتفية لهاينكس من مختطف لكلبه "كاندو": "سأقولها مرة واحدة يا يوب، كلبك لدينا وسيارتك معنا الآن".

وأكد يوب عند تصميمه على اعتزال مهنة التدريب في الموسم الماضي أنه يفضل العيش في هدوء بعيدا عن صخب الملاعب مع زوجته إيريس وكلبه كاندو وابنته نيرو.

وفي إطار متصل قال حساب باسم "شورتيماتيك": "يوب سيخرج شريحة هاتفه من الموبايل كي لا يتمكن هونيس من الوصول إليه".

وعند توليه المسؤولية الفنية للبايرن في أكتوبر الماضي، نجح هاينكس في قيادة الفريق للقب الدوري المحلي للمرة السادسة على التوالي والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

تغريدات جماهير بايرن

تعليقات