رياضة

قائد بايرن السابق ساخرا: قد نضم سائق حافلة

الجمعة 2019.4.5 04:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 803قراءة
  • 0 تعليق
ستيفان إيفينبرج

ستيفان إيفينبرج

يرى ستيفان إيفينبرج، القائد السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني، أن تعاقد إدارة ناديه مع لوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد بمبلغ 80 مليون يورو يحمل الكثير من علامات الاستفهام، متهكما على ذلك بالإشارة إلى أن العملاق البافاري قد يتعاقد مستقبلا مع سائق حافلة.

وقال إيفينبرج في تصريحات لموقع "تي أونلاين" الألماني: "أرى أن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي يتحدث كثيراً عن صفقتي هيرنانديز وبنجامين بافارد".

وأضاف لاعب وسط ألمانيا السابق: "بايرن لو استمر في تلك السياسة -في إشارة إلى دفع 80 مليون لضم مدافع- سيقوم بمنح سائق الحافلة 5 ملايين يورو في خلال 5 أعوام".

وأكمل: "قيمة الصفقتين تؤكد أنهما من أبطال العالم، لكن في رأيي الشخصي أن الأهم هو ما سيقدمانه خلال 10 سنوات مقبلة وليس تتويجهما بكأس العالم في العام الماضي".

وكانت إدارة بايرن قد ضمت في إطار سياسة تجديد دماء الفريق بافارد وهيرنانديز من شتوتجارت وأتلتيكو مدريد بداية من الموسم المقبل.

وشدد قائد بايرن عند تتويجه بدوري أبطال أوروبا 2001 على أن المبلغ المنفق على صفقة هيرنانديز هو طبيعي في ظل الأرقام الحالية ولكن هناك عدة أمور تصيب الجماهير بالحيرة.

وأتم: "مبلغ مثل هذا كان لينفق على لاعب هجومي أو مبدع وليس على لاعب مدافع، أرى أن الفائز الوحيد في هذه الصفقة هو أتلتيكو مدريد".

تعليقات