رياضة

يوفنتوس يتحدى بايرن ميونيخ بعرض مغرٍ لرامسي

الأحد 2018.11.18 04:43 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 201قراءة
  • 0 تعليق
آرون رامسي

آرون رامسي

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي تحضر عرضا مغريا للويلزي آرون رامسي، لاعب وسط أرسنال الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي للعام المقبل، ليدخل اليوفي على خط المنافسة على اللاعب مع بايرن ميونيخ الألماني.

بايرن يقترب من حسم صفقة رامسي في "كارديف"

وأشارت صحيفة "الصن" الإنجليزية، في تقرير لها، إلى أن رامسي سيحصل على راتب سنوي بقيمة 10.4 مليون إسترليني حال وافق على الانضمام لليوفي خلال الميركاتو الصيفي المقبل، علما بأنه يحصل في الوقت الحالي على مبلغ 110 آلاف إسترليني أسبوعيا، بينما العرض الجديد من اليوفي سيجعله يحصل على 200 ألف إسترليني أسبوعيا.

ويعود الخلاف بين رامسي وإدارة أرسنال، بشأن تجديد التعاقد، بشكل كبير إلى عدم استجابة إدارة الجانرز للمطالب المالية للدولي الويلزي.

علما بأن صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية كشفت، قبل أيام، أن بايرن ميونيخ قد اقترب بشدة من التعاقد مع رامسي.

ويحق للدولي الويلزي توقيع عقد جديد مع أي ناد، خلال الميركاتو الشتوي المقبل، حيث ينتهي عقده مع الجانرز الصيف المقبل، وخلال الأشهر الـ6 السابقة لنهاية الموسم يمكنه التوقيع لأي ناد.

وشارك رامسي في 347 مباراة مع أرسنال، سجل فيها 60 هدفا وصنع 61 أخرى، وتُوِّج 3 مرات بكأس الاتحاد الإنجليزي، وفاز مرتين بجائزة أفضل لاعبي الفريق في الموسم، كانت آخرها الموسم الماضي.

تعليقات