رياضة

ماتيوس يكشف توقعاته بشأن مواجهتي بايرن وليفربول وسيتي وشالكه

الإثنين 2019.3.11 08:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 216قراءة
  • 0 تعليق
لوثار ماتيوس

لوثار ماتيوس

يرى لوثار ماتيوس قائد فريق بايرن ميونيخ الألماني ومنتخب ألمانيا السابق، والمحلل الفني بشبكة "سكاي سبورتس"، أن بايرن سيتجاوز ليفربول الإنجليزي عندما يلتقيان الأربعاء في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، فيما سيتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي بسهولة على حساب شالكه الألماني في الدور ذاته

وكان الليفر تعادل مع بايرن 0-0 ذهابا على ملعب "أنفيلد" بإنجلترا، فيما فاز السيتي على شالكه 3-2 في ألمانيا.

وقال ماتيوس في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية: "بسبب أداء بايرن في المباريات الأخيرة، فأنا على قناعة بأنه سيتأهل لربع نهائي دوري الأبطال".

وأضاف: "نتيجة 0-0 في الذهاب جيدة بالطبع، لكن لها جانب خطر أيضا، لو دخلت مرماك أهداف ستصبح فرص ليفربول أكبر، ولكن بايرن يلعب بملعبه ونادراً ما يخسر في أليانز آرينا بدوري أبطال أوروبا".

ونال الكرواتي نيكو كوفاتش مدرب بايرن إشادة واسعة من ماتيوس الذي قال: "لقد تجاوز المرحلة السلبية، وبات الفريق تحت سيطرته، الانسجام في بايرن أعلى كثيراً من أي وقت مضى".

وتابع: "بالنسبة للدوري قلت قبل 4 أسابيع أن بروسيا دورتموند هو الأقرب للقب، ولكن الآن بايرن هو المرشح الأول للفوز بالدوري والكأس".

وعن توقعاته لمباراة مانشستر سيتي وشالكه، التي تقام الثلاثاء في ملعب الاتحاد: "أتوقع تأهل مانشستر سيتي، فرص شالكه 0.1 مقابل 99.9 %".

وأتم: "حال نجح شالكه في قلب الطاولة والتأهل على حساب سيتي، سيكون قد حقق واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ دوري أبطال أوروبا".

تعليقات