رياضة

بايرن ينافس السيتي على موهبة ليون

السبت 2017.11.18 06:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 521قراءة
  • 0 تعليق
بايرن ينافس مانشستر سيتي على موهبة ليون

ويليام جيوبلز

كشف جان ميشال أولاس، رئيس نادي أوليمبيك ليون الفرنسي، عن وجود عرضين من إدارتي بايرن ميونيخ ومانشستر سيتي من أجل التعاقد مع مهاجم فريقه الصاعد ويليام جيوبلز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

جريزمان يدخل اهتمامات بايرن ميونيخ

وقال أولاس، في تصريحات لقناة "إس إف آر سبورت 1" الفرنسية: "مانشستر سيتي وبايرن ميونيخ قدما عرضين كبيرين للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 16 عاماً".

وأكمل: "المشكلة أن جيوبلز لاعب صغير في السن ونحن نتحدث مع والده ووالدته، بالإضافة إلى المدير الفني للفريق الأول لليون برونو جينسيو".

وتابع: "نريد أن نتحدث مع المدير الفني كي يدمجه في الفريق الأول خلال الفترة المقبلة، هو بالفعل تدريب مع الفريق الأول وشارك في مباراة ونريد منحه فرصة للمشاركة معهم في الفترة المقبلة".

وشارك جيوبلز في لقاء ليون مع ديجو في الجولة 7 للدوري الفرنسي "ليج 1" في 23 سبتمبر الماضي، ليصبح أول لاعب في التاريخ مولود في القرن الحادي والعشرين يشارك في البطولة الفرنسية.

يذكر أن إدارة البايرن تسعى لتقوية الخط الأمامي للفريق من أجل إيجاد بديل للبولندي روبرت ليفاندوفسكي هداف الفريق الحالي، مما جعل اسم البافاري يرتبط خلال الفترة الماضية بالعديد من المهاجمين مثل ساندرو فاجنر (هوفنهايم) وأوليفييه جيرو (أرسنال) وفيداد إسبيفيتش (هيرتا برلين) وأنطونيو جريزمان (أتلتيكو مدريد).

تعليقات