رياضة

بايرن ميونيخ يهدد تعاقد برشلونة مع مدافع أياكس

الثلاثاء 2018.4.17 05:20 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 573قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت مدافع أياكس

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس

دخل نادي بايرن ميونيخ في مفاوضات مع أياكس أمستردام من أجل الحصول على خدمات مدافعه الهولندي ماتياس دي ليخت خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون في منافسة مع برشلونة الذي يرغب في تعزيز دفاعاته من خلال التعاقد معه، بالإضافة إلى أندية أرسنال ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي.

لايبزيج يدفع برشلونة لمراقبة مدافع أياكس

ويُعد دي ليخت من أبرز المواهب الصاعدة في هولندا، حيث شارك هذا الموسم مع أياكس في 36 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع هدفين، كما لعب 5 مباريات دولية مع المنتخب الهولندي، رغم أنه يبلغ من العمر 18 عاما فقط.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن تواصل إدارة بايرن ميونيخ مع نظيرتها في أياكس للاستعلام عن موقفها من بيع دي ليخت في الصيف المقبل، وهو ما يمثل تهديدا لبرشلونة الذي يضع المدافع الهولندي على رأس أولوياته.

وكان دي ليخت على قائمة اهتمامات النادي الكتالوني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن التعاقد مع البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول مقابل 160 مليون يورو جعل إدارة النادي تتجه للتعاقد مع الكولومبي ياري مينا من بالميراس البرازيلي نظرا لانخفاض ثمنه.

وارتبط برشلونة بالتعاقد مع عديد من المدافعين خلال الصيف المقبل، تحسبا لرحيل المدافع البلجيكي توماس فيرمايلين، في ظل عدم القناعة بمستوى ياري مينا، وعلى رأس المرشحين الفرنسي كليمنت لينجليت، مدافع إشبيلية ومواطنه دايو أوباميكانو لاعب لايبزيج.

تعليقات