رياضة

لايبزيج يدفع برشلونة لمراقبة مدافع أياكس

الأربعاء 2018.3.21 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 346قراءة
  • 0 تعليق
ماتياس دي ليخت

ماتياس دي ليخت مدافع أياكس أمستردام الهولندي

تتجه إدارة برشلونة لتسليط الضوء على الهولندي ماتياس دي ليخت، مدافع أياكس أمستردام، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد التراجع عن ضم الفرنسي دايو أوباميكانو، مدافع ريد بول لايبزيج الألماني، بسبب مغالاة ناديه في طلباته المادية.

ويبحث برشلونة عن التعاقد مع مدافع جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد رحيل الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو إلى هيبي فورتشن الصيني في يناير الماضي، وعدم جاهزية الكولومبي ياري مينا لخلافة جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي، واحتمالية الاستغناء عن البلجيكي توماس فيرمايلين الذي ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن استقرار إدارة برشلونة على مراقبة دي ليخت في مباراتي المنتخب الهولندي الوديتين ضد إنجلترا، 23 مارس، والبرتغال، 26 مارس، خاصةً تلك الأخيرة التي سيكون فيها ملزما بمواجهة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرمايلين قد يكون هو الراحل عن الفريق الكتالوني للتعاقد مع دي ليخت، خاصةً في ظل رفضه لتجديد عقده حتى الآن، وهو ما يتيح له الانتقال بشكل مجاني بنهاية الموسم المقبل، وهو ما سيدفع إدارة برشلونة لعرضه للبيع للاستفادة من رحيله.

وأوضحت أنه في حال نجاح مفاوضات التجديد مع فيرمايلين سيكون ياري مينا هو ضحية المدافع الهولندي في برشلونة، وذلك لإتاحة مكان للبرازيلي آرثر ميلو، لاعب وسط جريميو المنتقل حديثا للفريق الكتالوني، في ظل عدم وجود مكان للاعب أجنبي بقائمة النادي.

يُذكر أن برشلونة عمل على مراقبة صاحب الـ18 عاما خلال مباريات فريقه أياكس أمستردام في الفترة الماضية، حيث شارك مع الفريق الهولندي في 33 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 3 أهداف وصنع 2.

تعليقات