رياضة

سعر مدافع لايبزيج قد يبعده عن برشلونة

الأربعاء 2018.3.21 01:19 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 238قراءة
  • 0 تعليق
دايو أوباميكانو

دايو أوباميكانو

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن إدارة نادي برشلونة قد تصرف النظر عن ضم الفرنسي دايو أوباميكانو مدافع فريق ريد بول لايبزيج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بسبب سعر اللاعب المرتفع. 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية في تقرير لها أن إدارة البارسا تعلم أنها ستجد منافسة حامية على ضم الفرنسي الصاعد من عدة أندية إنجليزية ومن بايرن ميونيخ.

وأشارت الصحيفة إلى أن لايبزيج لن يستغني عن لاعبه الصاعد بمقابل زهيد، موضحة أن الحصول على خدمات اللاعب سيكون بمبلغ كبير خاصة أنه موهوب وأمامه مستقبل كبير؛ ما قد يجعل النادي يفكر في بدائل أخرى.

وشددت الصحيفة على أن إدارة البارسا تضع عدة أسماء بخلاف المدافع القادم من البوندسليجا على قائمة اللاعبين التي ترغب في ضمهم مثل ميلان سكرينيار لاعب إنتر ميلان ولوكاس هيرنانديز مدافع أتلتيكو مدريد ودالي بليند مدافع مانشستر يونايتد وستيفان دي فري لاعب لاتسيو الذي سيصبح حراً بنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن أوباميكانو قد توج مع منتخب فرنسا تحت 17 سنة بطلاً لكأس أمم أوروبا للشباب في 2015 واختير ضمن فريق البطولة لينضم في شتاء 2017 للايبزيج قادماً من شقيقه النمساوي ريد بول سالزبورج.

تعليقات