رياضة

نجم لاتسيو يشعل صراعا مبكرا بين سان جيرمان والبايرن

السبت 2017.9.23 06:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 399قراءة
  • 0 تعليق
نجم لاتسيو يشعل صراعا مبكرا بين سان جيرمان والبايرن

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن نادي باريس سان جيرمان دخل في صراع مع بايرن ميونيخ، من أجل الظفر بخدمات نجم وسط فريق لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، وذلك قبل مواجهتهما الأربعاء في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تخمة وسط بايرن لم تمنعه كشافيه من متابعة نجم لاتسيو

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي المعني بأخبار الانتقالات أن إدارة باريس وضع سافيتش تحت المنظار من أجل متابعة تقدمه على مدار الموسم تمهيداً لطلب التعاقد معه في الصيف.

وأوضح الموقع الإيطالي أن أنتيرو هنريك، المدير الرياضي لباريس، من عشاق موهبة سافيتش، ويسعى لضم اللاعب لدعم خط وسط باريس في صيف العام المقبل.

وكان الموقع الإيطالي نفسه قد أكد الأسبوع الماضي أن إدارة البايرن أرسلت كشافيها لمتابعة سافيتش في لقاء لاتسيو مع جنوى في الجولة الرابعة من عمر الدوري الإيطالي، في ظل المستويات اللافتة التي يقدمها اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وخاض سافيتش 5 لقاءات مع فريق العاصمة خلال الموسم الحالي في الدوري، سجل فيها هدفاً قاتلأً بالجولة الثانية ضد كييفو فيرونا منح فريقه الفوز، بالإضافة لتسجيله 7 أهداف في الموسم الماضي على صعيد بطولتي الدوري والكأس.

وانضم سافيتش إلى صفوف لاتسيو قادماً من جنك البلجيكي في صيف عام 2015 مقابل 18 مليون يورو، وحجز منذ ذلك الحين مقعداً أساسياً في تشكيل فريق العاصمة الإيطالية.

يذكر أن البايرن يواجه باريس في ملعب حديقة الأمراء الأربعاء المقبل بالجولة الثانية لمرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

تعليقات