رياضة

مواجهة بشكتاش تعيد ذكريات التألق للاعب بايرن

الإثنين 2017.12.11 04:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 300قراءة
  • 0 تعليق
توليسو يحتفل بالتسجيل في بشكتاش

توليسو يحتفل بالتسجيل في بشكتاش

أعرب كورنتون توليسو لاعب وسط فريق بايرن ميونيخ عن سعادته بتجديد المواجهة مع بشكتاش التركي الذي تألق أمامه في الموسم الماضي وقت كان لاعباً في صفوف أولمبيك ليون الفرنسي.

"خطة اللعب" أحبطت انتقال توليسو إلى يوفنتوس

وقال توليسو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لبايرن عقب إجراء قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا والتي أوقعت البافاري في مواجهة الفريق التركي: "لعبت ضد بشكتاش في الموسم الماضي مع ليون، الأجواء كانت رائعة في ملعبهم بأسطنبول، وأنا أتطلع للمزيد من هذه الأجواء.".

وأكمل: "اللعب أمام جماهير مجنونة أمر رائع ويبعث على التحفيز.".

وسجل توليسو في فوز ليون 2-1 على بشكتاش في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي الموسم الماضي قبل أن يرد الفريق التركي النتيجة إياباً ثم يفوز ليون بركلات الترجيح 7-6 علماً بأن لاعب بايرن قد نجح في تسجيل الركلة الثانية لفريقه.

ومن جانبه علق حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن على القرعة: "الأجواء في ملعبهم ستكون رائعة، ونحن نتطلع لها، لقد تابعت مبارياتهم لأنهم كانوا مع لايبزيج بالمجموعة، أن تستضيف لقاء الذهاب ليس ميزة، ولكننا أقوياء بما فيه الكفاية لتقبل ذلك.".

وينتظر أن يلتقي بايرن مع بشكتاش في ذهاب ثمن النهائي أحد أيام 13 و14 و20 و21 فبراير المقبل في إليانز آرينا قبل أن يخرج لأسطنبول إياباً أحد أيام 6 و7 و13 و14 مارس.

يذكر أن بايرن سبق له مواجهة بشكتاش مرتين فقط خلال مرحلة المجموعات لدوري الأبطال في موسم 1997-1998 وفاز في المرتين 2-0.

تعليقات