رياضة

بايرن ميونيخ يعيد حارسه من الاعتزال بسبب نوير

الإثنين 2017.9.25 04:40 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 607قراءة
  • 0 تعليق
توم شتارك

توم شتارك

أعلن حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لنادي بايرن ميونيخ عن عودة توم شتارك حارس مرمى الفريق من الاعتزال، مؤكداً انضمام الحارس البالغ من العمر 36 عاماً لقائمة الفريق بدوري أبطال أوروبا.

إصابة نوير قد تعيد حارس بايرن السابق من الاعتزال

وقال حميديتش في تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد" الألمانية: "شتارك سيكون الحارس رقم 3 لنا حتى موعد عودة مانويل نوير، الحارس الأساسي سيكون سفين أوليريش ومن بعده كريستيان فروشتل.".

وشدد حميديتش على أن قرار عودة شتارك لحماية عرين بايرن، ما هو إلا إجراء احترازي، موضحا:ً "احتمالات تعرض حارس المرمى للإصابة ليست كبيرة، ولكن يجب أن نكون جاهزين لهذا الاحتمال، خاصة أن سوق الانتقالات مغلق حتى شهر يناير المقبل.".

ومن جانبه رد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق بايرن بوضوح على إمكانية عدم الاعتماد على أوليريش عقب الخطأ الذي ارتكبه أمام فولفسبورج بالجولة 6 للدوري الألماني "بوندسليجا" ، وتسببه في الهدف الأول للفولفي، قائلا:ً "لا، سيبقى أوليريش هو الحارس رقم 1 للفريق.".

وتسبب خطأ من أوليريش في التعامل مع ركلة حرة في لقاء فولفسبورج في استقبال مرمى بايرن لهدف جعل النتيجة 2-1 قبل أن ينجح الضيوف في معادلة النتيجة لـ2-2 قبل النهاية بسبع دقائق.

وكان شتارك قد أعلن اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي نهاية الموسم الماضي عقب تتويجه مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري الألماني "بوندسليجا" والذي شهد مشاركته في أخر 3 لقاءات للفريق بالموسم أمام دارمشتاد وريد بول لايبزيج وفرايبورج وهي اللقاءات التي انتهت جميعاً بفوز بايرن بنتائج 1-0 و5-4 و4-1، إلا أن إصابة ثنائي حراسة مرمى بايرن ميونيخ سفين أوليريتش وكريستيان فرتشل بالإضافة لنوير أدت إلى الاعتماد على شتارك خلال جولة بايرن الآسيوية الصيف الفائت.

يذكر أن مانويل نوير حارس مرمى بايرن الأول سيغيب عن الملاعب حتى شهر يناير المقبل إثر تعرضه لإصابة في القدم اليسرى.

تعليقات