رياضة

صفقات على ورق.. حارس إنجلترا مطلوب في بايرن ميونيخ

الأحد 2018.6.3 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 221قراءة
  • 0 تعليق
جوردان بيكفورد في ودية ألمانيا وإنجلترا

جوردان بيكفورد في ودية ألمانيا وإنجلترا

نشرت تقارير صحفية إيطالية أنه في حال رحيل الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، عن تدريب فريق توتنهام هوتسبير، من أجل تدريب ريال مدريد؛ فإن البديل في نادي شمال لندن سيكون ماوريسيو ساري المدرب السابق لفريق نابولي.

وقالت صحيفة "كوريرو ديلو سبورت" الإيطالية، في تقرير لها، إن إدارة السبيرز ستتوجه نحو ساري في حال رحل المدرب بوكيتينو للريال.

وارتبط اسم ساري مؤخرا بتدريب تشيلسي قبل أن تتوقف المفاوضات لأسباب متعددة، منها رفض الروسي رومان أبراموفيتش رئيس البلوز لشخصه لمسائل سلوكية من جانب، ولطلب إدارة نادي الجنوب الإيطالي مبلغ الشرط الجزائي في عقده والمقدر بـ7 ملايين يورو رغم حقيقة التوقيع مع بديل له هو كارلو أنشيلوتي.

ماوريسيو ساري

روما يرفع عرضه لضم كلويفرت

قالت تقارير صحفية إيطالية إن إدارة نادي روما سترفع عرضها لأياكس أمستردام لضم المهاجم الهولندي جوستن كلويفرت إلى 15 مليون يورو.

وأوضحت صحيفة "سبورت إيطاليا" أن إدارة نادي العاصمة تريد رفع عرض الـ8 ملايين يورو الذي سيصل بالفوائد إلى 12 مليونا، إلى 15 مليون يورو، رغم حقيقة أن إدارة أياكس تطلب الحصول على مبلغ من 20 إلى 25 مليون يورو.

على الجانب الآخر، فإن ليفربول وتوتنهام هوتسبير على استعداد لدفع مبلغ 25 مليون يورو لأياكس من أجل ضم نجل باتريك كلويفرت.

وتألق كلويفرت الصغير مع أياكس في الموسم الفائت للدوري الهولندي بتسجيل 10 أهداف وصناعة نصفها في 30 لقاء.

يذكر أن تقارير صحفية أكدت استياء اللاعب من إدارة ناديه لنيتها توقيع عقد مع السبيرز دون علمه.

جوستن كلويفرت

رودريجيز يعود للبوندسليجا

نشرت تقارير صحفية إيطالية أن ناديي بايرن ميونيخ وبروسيا دورتموند يسعيان للحصول على خدمات ريكاردو رودريجيز ظهير فريق إيه سي ميلان.

وانضم رودريجيز إلى قلعة سان سيرو قبل عام من الآن قادماً من فولفسبورج مقابل 18 مليون يورو، لكنه لم يظهر بالشكل المتوقع، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين في 47 لقاء.

وأوضحت شبكة "سكاي إيطاليا" أن إدارتي البايرن ودورتموند يجسان نبض اللاعب وإدارة النادي من أجل إمكانية التقدم بعرض.

ريكاردو رودريجيز

يوفنتوس يحول أنظاره إلى ليفاندوفسكي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس قد تحول وجهتها باتجاه البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق بايرن ميونيخ في حال بيع الأرجنتيني جونزالو هيجوايين.

وقالت صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها إنه في ظل التقارير المتواترة عن رحيل هيجوايين فإن أحد التصريحات القادمة من إدارة اليوفي لم تنكرها بقول: "لنرى ما الذي سيحدث بعد كأس العالم".

وظهر أكثر من اسم في الآونة الأخيرة كبديل لهيجوايين في اليوفي حال رحل الدولي الأرجنتيني إلى تشيلسي، من بينهم ألفارو موراتا من البلوز وماورو إيكاردي من إنتر ميلان.

وجاء اسم ليفا كونه يمتلك خبرة كبيرة في دوري أبطال أوروبا مع بروسيا دورتموند وبايرن ميونيخ بالإضافة إلى رغبته في الرحيل عن جدران إليانز آرينا.

وسجل ليفا 41 هدفاً في 48 مباراة مع البايرن الموسم الماضي، حيث ينتظر أن يحمل آمال جماهير بولندا في كأس العالم التي تنطلق الشهر الحالي.

ليفا ضد يوفنتوس

دورتموند يبيع شاهين

قالت صحيفة "سبورت إيطاليا" إن إدارة نادي بروسيا دورتموند فضلت عدم تقديم عرض جديد للتركي نوري شاهين الذي ينتهي عقده مع الفريق في 2019.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن إدارة دورتموند تفكر بشدة في بيعه هذا الصيف حال تلقي عرض جيد كونه لا يدخل ضمن خطط السويسري لوسيان فافر المدرب الجديد للفريق.

وتشير التقارير إلى اهتمام عدة أندية بالحصول على خدمات اللاعب التركي من بينها روما وليفربول وجالاطا سراي.

سيتي يقوي دفاعاته بكانسيلو

ذكرت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي مانشستر سيتي تسعى لضم جواو كانسيلو الظهير الأيمن لفريق فالنسيا هذا الصيف كي يكون بديلاً لكيلي والكر.

وأوضحت صحيفة "توب كالتشيو" الإيطالية أن إدارة السيتيزنز قدمت عرضاً بقيمة 39 مليون إسترليني لنظيرتها في فالنسيا لضم اللاعب.

وقضى كانسيلو العام الماضي معاراً لإنتر ميلان، علماً بأنه انضم في الأشهر الأخيرة لمنتخب البرتغال وسجل 3 أهداف في 7 لقاءات دولية.

جواو كانسيلو

بايرن يستهدف حارس إنجلترا

أشارت صحيفة "صن" الإنجليزية في تقرير لها إلى أن إدارة نادي بايرن ميونيخ ستتابع جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا وفريق إيفرتون خلال حمايته لعرين منتخب الأسود الثلاثة في كأس العالم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية أن إدارة البايرن تفكر في بيكفورد كبديل على المدى الطويل للحارس مانويل نوير خاصة في ظل الخوف من عدم عودته لحالته البدنية المعهودة في المستقبل عقب تعافيه من إصابته الطويلة.

وانضم بيكفورد إلى التوفيز قادماً من سندرلاند مقابل 30 مليون إسترليني صيف العام الماضي كإحدى أبرز المواهب الواعدة في مركز حراسة المرمى للإنجليز.

من جانبه، لم يشارك نوير مع البايرن منذ سبتمبر 2017 في أي لقاء بسبب تعرضه لإصابة في مشط القدم، بينما جاءت أخطاء الحارس سفين أوليريش ضد ريال مدريد لتثير الشكوك حول إمكانية وجوده بشكل دائم كحارس لقلعة أليانز آرينا.

تعليقات