رياضة

"كتف بايلي" تحرمها من عرض "سمر سلام"

السبت 2017.8.12 12:02 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 812قراءة
  • 0 تعليق
"كتف بايلي" تحرمها من عرض "سمر سلام"

بايلي تعلن عن إصابتها

أصيبت بايلي بخلع في الكتف خلال نزالها أمام نيا جاكس في عرض "رو" قبل الماضي، وصرحت في عرض "رو" الماضي الذي أقيم في تورونتو بأن إصابتها ستمنعها من المشاركة في عرض "سمر سلام" المقبل. 

بايلي تقتنص فرصة لتحدي أليكسا على بطولة "رو"

وظهرت بايلي في عرض "رو" الماضي على الحلبة ويدها اليمنى مربوطة في جبيرة، وأجرت حوارا مع إحدى مذيعات العرض التي قالت لها: "عرف مجتمع المصارعة العالمية من موقع WWE.com أنك تعانين من خلع في كتفك اليمنى بعد نزالك أمام نيا جاكس في عرض الأسبوع الماضي، ولنلق نظرة على ما حدث"، ثم عرضت الشاشة الداخلية للعرض لقطات من نزال بايلي وجاكس حيث تعرضت الأولى للإصابة.

وأضافت المذيعة: "خلال عرض اللقطات لم تنظري إلى الشاشة وهو شيء مفهوم بالكامل، لأن الإصابة ستمنعك من المشاركة في عرض (سمر سلام) أمام أليكسا بليس في نزال على بطولة "رو" للسيدات.. فما تعليقك؟

وردت بايلي: "لم أستطع أن أشاهد لقطات الإعادة لأنني أعرف أن ذلك سيصيبني بالجنون، وهو ما جعلني غاضبة، وفي هذه اللحظة خلال النزال عرفت أن هناك خللا بكتفي وبدأت حرارتها في الارتفاع، وهو شيء لم أشعر به من قبل، لكني قلت لنفسي إنني إذا لم أستطع إنهاء هذا النزال وهزيمة نيا جاكس فلن يعتبرني أحد أمثل تهديدا له، خصوصا أليكسا بليس.. وبعد كل شيء وضعتني فيه بليس هذا العام كان يجب عليّ أن أثبت أنها مخطئة، وبشكل طبيعي فإنني سعيدة، وإنه من الصعب حقا أن أكون سعيدة الآن، ولقد جلست على أريكتي طوال هذا الأسبوع وتنازعتني موجات من العاطفة وكنت حزينة وغاضبة، ثم بدأت أصبح في حال أفضل، وقد ساعدني من يشجعونني في هذا التحسن فقد رأيت تغريداتهم لي على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، ورأيت العديد من تعليقاتهم على حسابي على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك)، وأود أن أشكرهم جميعا".

وأضافت بايلي: "الأشخاص الذين أرسلوا تغريدات لي وتمنوا لي حالا أفضل هم من أريد شكرهم لأنهم السبب في جعلي أتقدم للأمام، ووقتها سوف أضع ابتسامة على وجهي وأتطلع للعودة إلى الحلبة".

وقالت المذيعة: "أعرف أن الجميع ينتظر عودتك في أقرب وقت ممكن، لكن عملية تحديد بديل لك ستبدأ في أول نزال ثلاثي ضمن نزالين ثلاثيين لتحديد من ستواجه أليكسا بليس، لذلك أخبريني من المصارعة التي تظنين أنها ستواجه بليس في عرض (سمر سلام)؟".

وردت بايلي: "سوف أختار مصارعة أظن أنها تستحق ذلك وهي صديقتي ساشا بانكس، وانطلقت الموسيقى لتعلن دخول بانكس التي سارت في الساحة بأسلوبها الاستعراضي المميز، ثم صعدت على الحلبة وعانقت بايلي.


تعليقات