مجتمع

٥ أدوات تجميل أساسية يجب أن تكون في حقيبتك

الثلاثاء 2017.11.28 08:37 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 654قراءة
  • 0 تعليق
أدوات بسيطة تجعلك أجمل

أدوات أساسية لجمالك في حقيبتك

سواء كنت مبتدئة أو تضعين مواد التجميل منذ سنوات، فيجب أن تتأكدي أن لديك بالضبط الأدوات الصحيحة لتظلي في أبهى صورة خاصة في المناسبات.

ونقلت صحيفة الإندبندنت عن مجموعة من خبراء التجميل أنه رغم وجود فيضان من الأدوات والأجهزة الجديدة في السوق، لكن هناك ٥ أدوات أساسية يجب الحرص علي وجودها في حقيبتك؛ لأنها ستوفر عليك الكثير من المجهود والأموال.


١- الملاقيط
الحاجبان المهذبان يشكلان فرقا كبيرا على مظهرك؛ لذا فإن وجود ملقاط لإزالة الشعر الزائد بسرعة أمر ضروري. وهو أيضا أداة أساسية ليست كبيرة في الحجم ومناسبة لوضع الرموش الصناعية أو إزالتها.


٢- مجعد الرموش
تجعيد الرموش أو لفها لأعلي يبدو عادة أنه خطوة إضافية تستغرق وقتا طويلا في روتينك الصباحي، ولكنه في الحقيقة أمر يستحق الاهتمام؛ لذا فإن أداة تجعيد الرموش من شأنها إعطاء عيونك مظهرا أوسع وأكثر جاذبية وأنوثة، ويمكنك تكرار استخدامها إذا رغبت بأمان.


٣- فرشاة الحواجب
أداة ضرورية لتمشيط حاجبيك وتهذيبها، ويفضل استخدام الفرشاة ذات الجانبين، إحداها على شكل فرشاة مسطحة لملء حاجبيك بالبودرة أو الجل، والأخرى على شكل فرشاة الماسكرا لتمشيط الحواجب ووضع اللمسة النهائية.


٤- إسفنجة التجميل
أداة صغيرة وبسيطة لكنها حققت ثورة في الطريقة التي نضع بها البودرة أو الكريم على الوجه، ويفضل تلك التي تبدو على شكل بيضاوي حتى تناسب ثنايا الوجه، كما أنها لينة وتتماشى مع أي مادة سواء كانت بودرة أو سائل لتوزيعها بشكل سليم على وجهك وحول العينين، وتستهدف كذلك العيوب، وهى سهلة الاستخدام تماما، ويمكنك فقط وضعها تحت ماء دافئ حتى تتسع، واضغطي عليها لإخراج الماء الزائد ثم ربتي برفق على الوجه.


٥- الفرشاة الرطبة
فرشاة الشعر خيار أكيد لمعظم السيدات، ولكن إذا لم تستخدم حتى الآن "الفرشاة الرطبة" فعليها أن تسرع بامتلاك واحدة، هي فرشاة مصممة هندسيا لتفكيك الشعر الرطب أو الجاف دون جهد أو التعرض للتقصف، كما تساعد شعرك على النمو وتجعل خصلات الشعر مرنة.

تعليقات