رياضة

بيكهام يستهدف التعاقد مع ميسي

الأحد 2018.9.16 02:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 154قراءة
  • 0 تعليق
بيكهام وميسي - صورة أرشيفية

بيكهام وميسي - صورة أرشيفية

يرغب النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، في التعاقد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني، مع بدء مشاركة فريقه في منافسات الدوري الأمريكي.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن بيكهام يستهدف ضم عدد كبير من نجوم الكرة العالمية، وعلى رأسهم ميسي، وذلك لرفع مكانة وقيمة الدوري الأمريكي التسويقية، مثل الدوريات الأوروبية الكبرى.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أنه عند مشاركة فريق إنتر ميامي الأولى في الدوري الأمريكي عام 2020، سيتبقى في عقد ميسي مع النادي الكتالوني، عام واحد، وسيكون اللاعب مقبلا على عامه الـ 34، مما يتيح له فرصة الانضمام للنادي الأمريكي.

وكانت عديد من التقارير الصحفية في الفترة الماضية، أشارت إلى أن بيكهام يرغب في ضم عدد كبير من نجوم كرة القدم الأوروبية، وعلى رأسهم الرباعي البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي، والإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب لوس أنجلوس جالاكسي، والإنجليزي واين روني مهاجم دي سي يونايتد.

وكان بيكهام، البالغ من العمر 43 عاما، أعلن بداية الشهر الحالي، عن اسم ناديه الأمريكي الجديد، بالإضافة إلى كشفه عن شعاره.


تعليقات