رياضة

زوجة بيكهام تقاضي مطعم بيتزا

الخميس 2017.8.10 05:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 359قراءة
  • 0 تعليق
فيكتوريا تقاضي مطعم بيتزا

بيكهام وزوجته

تعتزم المغنية ومصممة الأزياء البريطانية فيكتوريا بيكهام زوجة نجم الكرة الإنجليزية السابق ديفيد بيكهام مقاضاة مطعم بيتزا استخدم صورة كاريكاتيرية لها على سيارات التوصيل للمنازل ليضرب بنحافاتها مثالا على مدى رقة عجينته. 

واستخدم مطعم "سيدهو جولدن فيش أند شيبس" في مدينة وولسيند بمنطقة نورث تينيسايد شرقي إنجلترا، رسما كاريكاتيريا لزوجة لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام مع عبارة "بيتزا فيكتوريا بيكهام الجديدة تتميز بعجينة رفيعة سمكها 2 ملليمتر فقط".

وتظهر نجمة فريق "سبايس جيرلز" الغنائي السابق في الرسم الكاركاتيري بمظهر نحيف للغاية مع بروز ضلوعها وعظامها مع عبارة "أيقونة موضة فقدان الشهية العصبي".

وبدأ محاميو فيكتوريا بيكهام في التحرك بالفعل ضد الحملة الإعلانية، وقال أحد المتحدثين باسمها لقناة (فوكس نيوز) "من غير اللائق على الإطلاق تهوين هذا النوع من الاضطرابات والتصرف بعدم مراعاة تجاه سمعة شخص ما بهذه الطريقة".

من جانبه، صرح مالك المطعم سوني سيدهو بأنه لم يقصد إهانة أحد أو التقليل من حدة اضطراب فقدان الشهية العصبي "أنوركسيا"، مضيفا "نود أن يتناول الجميع إعلاننا في إطاره. فالإعلان مقدم بطريقة طريفة لرسم الابتسامة على شفاه الناس".


تعليقات