رياضة

بلفوضيل خارج الخدمة حتى نهاية الموسم

الثلاثاء 2017.5.9 07:08 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
إسحاق بلفوضيل

إسحاق بلفوضيل

أعلن نادي ستاندرليج البلجيكي، الأربعاء، انتهاء موسم مهاجمه الجزائري إسحاق بلفوضيل بعد إجرائه جراحة على مستوى أنفه للتداوي من إصابة حادة تعرض لها خلال إحدى مباريات الدوري المحلي.  

وأوضح بطل بلجيكا في 10 مناسبات في بيان نشره على موقعه الرسمي أن اللاعب سيتغيب عن الميادين لعدة أسابيع، مما سيمنعه من المشاركة فيما تبقى من مباريات في الموسم الحالي.

يشار إلى أن نجم "الخضر" شارك في 37 مباراة مع ستاندرليج، خلال الموسم الحالي، في مختلف المسابقات سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى.

بلفوضيل يتعرض لموجة انتقادات بلجيكية

يذكر أن اللاعب تعرض لانتقادات لاذعة من قبل الصحافة المحلية وجماهير فريقه في الأسابيع الأخيرة، بسبب التراجع الكبير في أدائه وعدم بذله مجهودا كبيرا فوق الميدان.

ويرجح العديد من متابعي كرة القدم البلجيكية أن يرحل بلفوضيل عن ناديه بنهاية الموسم الحالي، في ظل تواجد رغبة كبيرة من عدة فرق للتعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

ويجدر التذكير في هذا الإطار بالاهتمام الكبير الذي أبداه نادي إيفرتون تجاه اللاعب في الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تفشل صفقة التعاقد معه في الساعات الأخيرة لأسباب غامضة.

وتشهد النسخة الحالية من الدوري البلجيكي تألقا لافتا للنجوم الجزائريين، فإضافة لإسحاق بلفوضيل نجح إدريس سعدي نجم كورتري في تسجيل 14 هدفا، مما جعله يحتل المركز الثالث في ترتيب الهدافين، كما أسهم سفيان هني في 28 هدفا من جملة 79 هدفا سجلها فريقه أندرلخت في الموسم الحالي.

تعليقات