رياضة

مفاجآت في قائمة بلجيكا النهائية لكأس العالم

الإثنين 2018.6.4 01:56 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 406قراءة
  • 0 تعليق
منتخب بلجيكا

منتخب بلجيكا

أعلن روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا عن قائمة فريقه النهائية لكأس العالم 2018 التي ستنطلق في روسيا الشهر الجاري.

كومباني يثير الرعب في بلجيكا قبل كأس العالم

وشهدت القائمة العديد من المفاجآت، كان أبرزها خروج كريستيان بنتيكي مهاجم فريق سندرلاند وتواجد فينسنت كومباني مدافع فريق مانشستر سيتي رغم تعرضه مؤخراً للإصابة.

واعترف مارتينيز أن قرار استبعاد بنتيكي من قائمة بلجيكا كان القرار الأصعب، مضيفا "ولكن ذلك من أجل التوازن في القائمة، لدينا لاعبان في مركز رقم 9 هما، ميشي باتشواي وروميليو لوكاكو". 

وأضاف: "بالنسبة لعدنان يانوزاي فهو موهبة حقيقة في المواقف الفردية وأتوقع منه الكثير خلال منافسات كأس العالم".

القائمة النهائية:

حراس مرمى: تيبو كورتوا (تشيلسي) سيمون مينيوليه (ليفربول) كون كاستيلس (فولفسبورج).

خط الدفاع: توبي ألدرفيريلد (توتنهام هوتسبير) توماس مونييه (باريس سان جيرمان) توماس فرمالين (برشلونة) يان فرتونن (توتنهام هوتسبير) ديدريك بوياتا (سيلتيك) فينسن كومباني (مانشستر سيتي). 

خط الوسط: مروان فيلايني (مانشستر يونايتد) أكسل فيتسل (تيانجين) كيفن دي بروين (مانشستر سيتي) إيدن هازارد (تشيلسي) ناصر الشاذلي (وست بروميتش ألبيون) لياندر ديندونكر (أندرلخت) تورجان هازارد (بروسيا مونشنجلادباخ) يوري تليمانس (موناكو) موسى ديمبلي (توتنهام هوتسبير). 

خط الهجوم: ميشي باتشواي (تشيلسي/بروسيا دورتموند) يانيك كاراسكو (داليان يفانج) عدنان يانوزاي (ريال سوسيداد) روميلو لوكاكو (مانشستر يونايتد) دريس ميرتنز (نابولي). 

* قائمة الانتظار: لوران سيمان (لوس أنجليس). 

تعليقات