رياضة

اتهامات بلجيكية لبلفوضيل بالسعي للانتقام من ناديه

السبت 2017.8.26 06:06 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 180قراءة
  • 0 تعليق
اتهامات لبلفوضيل بالسعي للانتقام من ناديه

إسحاق بلفوضيل

اتهمت صحيفة  "لا دارنيار إير" (الساعة الأخيرة)  البلجيكية إسحاق بلفوضيل، المهاجم الجزائري لفريق ستاندر لياج، بالسعي للانتقام من ناديه البلجيكي من خلال رفضه الانتقال لفولهام الإنجليزي.

تتويج شخصي جديد لموهبة الجزائر "الإيطالية"  

وكان هداف "الخضر" اعتذر عن عدم قبول العرض المغري الذي وصله من قبل  النادي الناشط في دوري الدرجة الثانية الإنجليزية، مفضلا، في الوقت الحالي، مواصلة اللعب في بلجيكا. 

وأكدت الصحيفة البلجيكية أن جميع المؤشرات تفيد بأن هذا الرفض يهدف بالأساس لعدم تمكين بطل بلجيكا في 10 مناسبات من تحقيق مكاسب مادية من صفقة بيعه.

كما لمحت إلى أن نجم "الخضر" يسعى على الغالب لمغادرة الفريق في شهر يونيه المقبل في صفقة انتقال حر، مما سيمكنه من الفوز بكامل مبلغ الصفقة.

وباتت العلاقة بين بلفوضيل وناديه البلجيكي متوترة منذ شهر يناير الماضي، وبالتحديد منذ فشل صفقة انتقاله لإيفرتون الإنجليزي.

ورغم جميع المحاولات التي قام بها مدربه البرتغالي ريكاردو سابينتو من أجل إرجاعه لجادة الصواب، على غرار إبعاده عن الفريق الاول، فإن هذا الأخير واصل مسلسل استهتاره، مما جعله يتعرض لانتقادات لاذعة من قبل الجماهير.

يذكر أن خريج مدرسة أوليمبيك ليون الفرنسي يملك في رصيده 3 مشاركات في الدوري البلجيكي في الموسم الحالي، لم يسجل أو يصنع خلالها أي هدف.

وسبق لهداف بارما الإيطالي الأسبق أن خاض 40 مباراة بقميص ستاندر لياج، سجل خلالها 17 هدفا وصنع 9 أخرى. 

تعليقات