رياضة

جالاطا سراي يحضر مفاجأة صادمة للاعبيه العربيين

السبت 2018.4.28 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 563قراءة
  • 0 تعليق
سفيان فيغولي ويونس بلهندة

الجزائري سفيان فيغولي والمغربي يونس بلهندة

خرجت وسائل إعلام تركية بأخبار صادمة عن مستقبل اللاعبين العربيين في نادي جالاطا سراي، الجزائري سفيان فيغولي، والمغربي يونس بلهندة. 

وذكر موقع "فوتو ماك" التركي أن جالاطا سراي سيكشف مع نهاية الموسم الحالي عن مفاجآت كبيرة، وعلى رأسها التخلي عن سفيان فيغولي ويونس بلهندة في الميركاتو الصيفي المقبل، وأن فاتح تريم مدرب الفريق، اجتمع مع إدارة النادي، وأبدى استعداده للاستغناء عن اللاعبين.

فيغولي يحقق رقما مميزا مع جالاطا سراي

ثنائي البريمييرليج ينافس جالطا سراي على ضم تريزيجيه

وبحسب تقارير إعلامية تركية، فإن تراجع مستوى اللاعبين سيكون السبب الأول لهذا القرار المتوقع، إضافة إلى أن راتبهما يكلف خزينة النادي كثيراً، حيث يصل إلى 8 ملايين يورو.

واجتمع تريم، الأربعاء الماضي، بكل من فيغولي وبلهندة، وكذلك الهولندي جاري رودريجيز، لتحفيزهم على العودة إلى مستواهم المعهود.

وأبدى المدرب عدم رضاه عن مستوى اللاعبين الثلاثة، الذين سجلوا مجتمعين هدفاً واحداً فقط وصنعوا هدفاً آخر خلال الجولات الـ5 الأخيرة، مقابل 14 هدفاً و25 تمريرة حاسمة في الجولات الأولى.

والتحق سفيان فيغولي (28 عاماً) بالنادي التركي في أغسطس/آب الماضي قادماً من وست هام يونايتد، ووقع عقدا لمدة 5 مواسم مقابل 4.2 مليون يورو، ولعب في الموسم الحالي 28 مباراة بمعدل 1981 دقيقة لعب، سجل فيها 7 أهداف و8 تمريرات حاسمة.

أما يونس بلهندة (28 عاماً) فانتقل إلى صفوف جالاطا سراي في يوليو/تموز  الماضي قادماً من دينامو كييف الأوكراني، بعقد يمتد لـ4 مواسم، مقابل 8 ملايين يورو، وشارك في 32 مباراة بمعدل 2572 دقيقة لعب، سجل فيها هدفان و8 تمريرات حاسمة.

تعليقات