رياضة

رحيل ابن يحيى مطلب شعبي لدى جماهير الترجي

السبت 2018.8.18 06:46 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 207قراءة
  • 0 تعليق
خالد بن يحيى

خالد بن يحيى

شنّت جماهير الترجي التونسي الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي حملة انتقادات واسعة تجاه خالد بن يحيى، مدرّب الفريق، بسبب سوء إدارته لمواجهة الأهلي المصري، لحساب دوري أبطال أفريقيا، والتي شهدت فوزا مصريا متجدّدا على ملعب رادس بفضل هدف النجم المغربي وليد أزارو.

كارتيرون يشيد بقدرات الأهلي الدفاعية بعد إسقاط الترجي
الترجي يلجأ لأيمن محمود خلال موقعة الأهلي الأفريقية

وأجمعت جماهير "شيخ الأندية التونسية" على أن هذا الأخير فشل في اختيار التشكيل والخطّة المناسبتين في الموقعة القاريّة، كما عجز عن القيام بالتغييرات اللازمة في فترة الراحة ما بين الشوطين، وهو ما جعل الفريق يفشل في تدارك تأخّره في النتيجة.

وطالب مناصرو الترجي بالتخلّي عن بن يحيى والتعاقد مع مدرب جديد بصفة عاجلة، وذلك من أجل تجهيز الفريق كأفضل ما يكون للمباراة الأولى في دور الثمانية لأمجد الكؤوس الأفريقيّة للأندية، المقرّر إقامتها أيام 14 أو 15 أو 16 سبتمبر/أيلول المقبل.

وتسبّب الأهلي، طوال السنوات الأخيرة، في أزمات كبيرة بين جماهير الترجي ومدرّبيه بسبب فوزه المتكرّر على فريقهم في ملعب رادس بالذات.

إنفوجراف.. الترجي يسعى لفك عقدة "الـ7 سنوات" أمام الأهلي
الأهلي المصري يسقط الترجي ويتأهل لربع نهائي أبطال أفريقيا

وفشل نادي العاصمة التونسية في التغلّب على نادي القرن منذ أكثر من 7 سنوات، وبالتحديد منذ فوزه عليه في نسخة 2011 من دوري الأبطال بفضل هدف الكاميروني يانيك نجانج.

تعليقات