رياضة

بينيتيز: مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز

الأحد 2018.10.7 10:08 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 376قراءة
  • 0 تعليق
رافائيل بينيتيز

رافائيل بينيتيز مدرب نيوكاسل يونايتد

قال رافائيل بينيتيز، المدير الفني لفريق نيوكاسل، إن مانشستر يونايتد لا يستحق الفوز خلال المباراة التي جمعتهما، مشيرا إلى أن فريقه قدم مستوى مميزا استحق عليه نقاط المباراة الثلاث.

وخسر نيوكاسل أمام يونايتد بنتيجة (2-3)، في ثامن جولات الدوري الإنجليزي، بعدما كان متقدما بهدفين دون رد، قبل أن ينجح "الشياطين الحمر" في قلب الطاولة.

وقال بينيتيز في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "قدمنا كل شيء خلال المباراة ويونايتد لم يستحق الفوز، يجب أن نبقى هادئين ونستمر بالعمل على هذه الطريقة".

وأضاف: "من الصعب أن نتقبل هذه الخسارة، لأننا لعبنا بشكل ممتاز، وعندما كانت النتيجة (2-0)، كانت لدينا فرص لتسجيل الثالث وسيطرنا أمام فريق جيد".

وتابع: "استقبلنا الهدف الأول وبدأنا في مواجهة المشاكل، لأن لديهم لاعبين جيدين في الدكة، ودافعنا بشكل صلب وهاجمنا بشكل ممتاز وصنعنا الفرص".

وأتم: "عندما ترى حجم لاعبي يونايتد، يجب أن تدرك صعوبة المباراة، ولكننا دافعنا أمامهم بشكل ممتاز، وحاولنا إيقافهم ولكننا لم نستطع".

وارتفع رصيد يونايتد إلى النقطة الـ13 في المركز الثامن، بينما توقف رصيد نيوكاسل عند نقطتين في المركز الـ19 وقبل الأخير على جدول ترتيب البريمييرليج.

تعليقات