رياضة

بينيتز ينتقد إدارة نيوكاسل و"الأسعار" بسبب غياب الصفقات

الأربعاء 2017.8.9 05:42 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 303قراءة
  • 0 تعليق
نيوكاسل الإنجليزي

رافا بينيتز

يشعر رفائيل بينيتز مدرب نيوكاسل يونايتد بعدم الرضا بشأن موسم الانتقالات الصيفية الجارية لناديه وقال إن الوافد الجديد على الدوري الإنجليزي الممتاز يدفع ثمن إخفاقه في ضم اللاعبين المطلوبين في وقت مبكر. 

وضم نيوكاسل بطل الدرجة الثانية 5 لاعبين قبل انطلاق الموسم لكن بنيتز قال إنه يحتاج إلى المزيد من النشاط من أجل المنافسة بقوة في الدوري الممتاز.

وقال بينيتز لشبكة سكاي سبورتس الأربعاء "لا أشعر بالسعادة. لست سعيدا بسوق الانتقالات لكن في الوقت ذاته فإنه أشبه بالتحدي لي وسأبذل قصارى جهدي".

وأضاف "افتقدنا بعض اللاعبين المطلوبين في البداية وأعتقد أننا ندفع ثمن ذلك".

وألقى بينيتز باللوم على ارتفاع أسعار اللاعبين في إخفاق نيوكاسل في تعزيز صفوفه بالمزيد من اللاعبين وقال إن النادي يحاول حسم صفقات إضافية قبل غلق باب الانتقالات يوم 31 أغسطس.

وقال بينيتز "الأمر صعب لكل فرق خاصة بالنسبة للفرق التي لا تملك الكثير من المال مثل الآخرين. أندية القمة تضع أسعارا باهظة.. تطلب الأندية في اللاعبين المتوسطين الكثير من الأموال والعمولات والأجور".

وأضاف "في بعض الأحيان يتعاقد الفريق مع اللاعب القادر على سعره.. وربما يكون هو خامس اختيار في القائمة".

ووعد مايك آشلي مالك نيوكاسل المدرب بينيتز بدفع كل مبلغ ممكن لتعزيز التشكيلة لكن الجماهير ليست سعيدة حتى الآن في ظل أن أغلى صفقة للنادي في سوق الانتقالات كانت عند ضم جاكوب ميرفي مقابل 12 مليون جنيه إسترليني (15.61 مليون دولار).


تعليقات