رياضة

صدمة للسيتي.. ميندي مهدد بالغياب فترة طويلة

الأربعاء 2017.9.27 04:03 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 233قراءة
  • 0 تعليق
صدمة للسيتي.. ميندي مهدد بالغياب فترة طويلة

بينجامين ميندي

تلقى مانشستر سيتي الإنجليزية, ضربة قوية, بعدما كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن إمكانية غياب ظهيره الأيسر الفرنسي بنجامين ميندي فترة طويلة.

ميندي: جوارديولا سبب انتقالي للسيتي

وأصيب ميندي خلال لقاء السيتي وكريستال بالاس الأخير في الدوري, قبل أن تثبت الفحوصات الأولية إصابته بتمزق في أربطة الركبة. 

وذكر بيب جوارديولا مدرب السيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أنه حزين لإصابة اللاعب, قائلاً: "الانطباع الأول أنها ستكون فترة غياب طويلة, لسوء الحظ ربما تكون أكثر مما كنا نتوقع".

وتشير التوقعات إلى إمكانية غياب ميندي فترة طويلة قد تصل إلى 9 شهور, وهي ضربة قوية للغاية للسيتي, إذ أن إصابته في الركبة أسوأ مما بدت عليه في البداية.

وأضاف جوارديولا: "إنه أمر محبط جداً بالنسبة له كلاعب، كما هو الحال مع إيلكاي جوندوجان العام الماضي، أشعر بالأسف عليه، سنفتقده كثيراً وسيكون ذلك نكسة كبيرة".

وسيضطر مدرب السيتي إلى الاعتماد على دانيلو أو فابيان ديلف في مركز الظهير الأيسر, لحين فتح سوق الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

ووفقاً للتقارير الصحفية, فإن ميندي سيجري فحوصات طبية دقيقة خلال اليومين المقبلين, قبل الكشف بشكل رسمي عن طبيعة إصابته والفترة التي يحتاجها لأجل العلاج.

يشار إلى أن ميندي بدأ مشواره مع السيتي بطريقة رائعة هذا الموسم, رغم غيابه أول أسبوعين, بعد انتقاله من موناكو الفرنسي هذا الصيف مقابل 52 مليون جنيه إسترليني.


تعليقات