رياضة

رايولا ومينديز يتنافسان على ديلي آلي

الأحد 2017.9.24 03:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 264قراءة
  • 0 تعليق
رايولا ومينديز يدخلان في صراع جديد على دلي ألي

مينديز وآلي ورايولا

كشفت تقارير صحافية إنجليزية عن دخول أشهر وكيلين للاعبي كرة القدم في العالم، وهما الإيطالي مينو رايولا، والبرتغالي خورخي مينديز، في صراع قوي للتوقيع مع الإنجليزي ديلي آلي، نجم توتنهام.

ديلي ألي غير راض عن تقييمه في لعبة فيفا

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن آلي أنهى التعاقد مع الشركة التي كانت تدير أعماله, ويبحث عن وكيل أعمال خاص, مؤكدة أن العروض بدأت تنهال من الوكلاء على اللاعب.

وأوضحت الصحيفة أن أبرز تلك العروض جاءت من مينو رايولا وكيل الفرنسي بول بوجبا والسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والإيطالي ماركو فيراتي وغيرهم، وخورخي مينديز وكيل البرتغالي كريستيانو رونالدو, وهما أشهر وكلاء اللاعبين في العالم.

وبينّت الصحيفة أن آلي حصل على عدة وعود بالرحيل عن توتنهام والانضمام لصفوف ريال مدريد الصيف المقبل, بينما أكد له بعض الوكلاء إمكانية انتقاله لصفوف مانشستر يونايتد.

وذكرت الصحيفة أن اللاعب لا يبدو سعيداً مع توتنهام خلال هذه الفترة, بسبب حصوله على راتب يتراوح بين 50 و60 ألف إسترليني أسبوعياً, وهو مبلغ منخفض نظير ما يقدّمه مع الفريق, وبالتالي فإن إدارة "السبيرز" ستكون مجبرة على تعديل عقده ومنحه راتباً قدره 100 ألف إسترليني ليتساوى مع هاري كين, لأجل إمكانية بقائه مع الفريق.

يشار إلى أن آلي يعتبر من أهم لاعبي توتنهام خلال الموسمين الأخرين, حيث نال جائزة أفضل لاعب صاعد خلالهما, بخلاف إحرازه 22 هدفاً في 50 مباراة خاضها برفقة "السبيرز" الموسم الماضي.

تعليقات