رياضة

بنور: الترجي استعاد مكانته الطبيعية

الخميس 2017.5.18 11:52 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 469قراءة
  • 0 تعليق
رياض بنور

رياض بنور

أكد رياض بنور، مدير الكرة بنادي الترجي الرياضي، أن شيخ الأندية التونسية، استعاد مكانته الطبيعية بعد سنتين صعبتين لم يفز فيهما بلقب الدوري المحلي.
   
وقال في هذا الإطار " قدر الترجي الفوز بالألقاب ولا يمكن له أن يظل بعيدا عن منصة التتويج ولو لموسم واحد".

و أضاف "رئيس النادي حمدي المدب قام بتضحيات مادية كبيرة من أجل بناء فريق قوي قادر على السيطرة على المسابقات المحلية والقارية، والحمد لله جاء هذا اللقب لينصفه ويحفزه على بذل مجهودات إضافية في المستقبل".

وتابع "الجميع اتفق على أن فريقنا كان الأفضل في الموسم الحالي على جميع الأصعدة، من خلال تصدره لترتيب أفضل هجوم ودفاع، فضلا عن امتلاكه لأفضل هداف في المسابقة المحلية (طه ياسين الخنيسي).

وختم " أتمنى أن لا تكرر في المستقبل بعض التجاوزات التي مست بشكل كبير من مصداقية كرة القدم التونسية في الموسم الحالي، وليكن الفوز دائما للأجدر".

يشار إلى أن رياض بنور يتمتع بشعبية كبيرة في صفوف جماهير نادي العاصمة التونسية نظرا لتدخلاته القوية في وسائل الإعلام ردا على بعض الإساءات التي تطال فريقه من قبل بعض مسؤولي الأندية المنافسة.

يذكر إلى أن الترجي التونسي توج مساء الخميس بلقب الدوري للمرة 27 في تاريخه بعد تغلبه في كلاسيكو الحسم على ملاحقه المباشر وغريمه التقليدي النجم الساحلي بنتيجة( 3-0).

تعليقات