رياضة

الترجي يواجه النجم بالتشكيل المثالي في كلاسيكو الحسم

الخميس 2017.5.18 06:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 360قراءة
  • 0 تعليق
الترجي التونسي

الترجي التونسي

قرر فوزي البنزرتي، مدرب الترجي التونسي، الدفع بجميع نجومه خلال مباراة "الكلاسيكو" أمام النجم الساحلي، لحساب الجولة الأخيرة من مرحلة التتويج من الدوري التونسي، والمقررة مساء الجمعة.

وكانت الشكوك تحوم حول مشاركة طه ياسين الخنيسي، بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة فيتا كلوب الكونغولي، لحساب دوري أبطال أفريقيا، غير أن "صائد الألقاب" (فوزي البنزرتي) قرر في نهاية المغامرة به رغم عدم اكتمال لياقته البدنية بسبب تغيبه عن التدريبات الجماعية لمدة 4 أيام.

من جهة أخرى، سيكون علي المشاني، القائد السابق للمنتخب الأوليمبي التونسي، متواجدا في التشكيلة الأساسية بعد أن تعافى نهائيا من إصابة الكتف التي جعلته يفقد مكانه لصالح الناشئ، منتصر الطالبي.

كما سيتكون خط وسط الميدان من 3 لاعبين من أصحاب المهام الدفاعية وهم الإيفواري فوسيني كوليبالي والدوليان التونسيان غيلان الشعلالي والفرجاني ساسي، على أن يبدأ سعد بقير المباراة على دكة البدلاء كورقة بديلة قد تقع الاستعانة بها في الشوط الثاني.

وتبعا لذلك، سيظهر شيخ الأندية التونسية في موقعة رادس بالتشكيلة التالية : معز بن شريفية وإيهاب المباركي وخليل شمام وشمس الدين الذوادي وعلي المشاني والفرجاني ساسي وفوسيني كوليبالي وغيلان الشعلالي وأنيس البدري وفخر الدين بن يوسف و طه ياسين الخنيسي.

ويحتاج نادي العاصمة التونسية لتحقيق نتيجة التعادل من الفوز باللقب 27 في تاريخه، في حين يتواجد النجم الساحلي أمام ضرورة تحقيق الانتصار للمحافظة على لقبه.


تعليقات