رياضة

الترجي يحبط انتفاضة فيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

الجمعة 2017.5.12 10:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
دوري أبطال أفريقيا

الترجي التونسي

عدل الترجي التونسي تأخره بهدف بعد 10 دقائق إلى فوز 3-1 على ضيفه فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال افريقيا لكرة القدم (الجمعة). 

وبدأ متصدر الدوري التونسي مهاجما، لكن الفريق الزائر افتتح التسجيل على عكس سير اللعب عن طريق مهاجمه يازيد ياتوبا عندما راوغ مدافعين اثنين ثم سدد كرة أرضية في الشباك بعد 10 دقائق من البداية. 

وضغط الترجي بقوة لينجح في إدراك التعادل عبر لاعب الوسط المالي فوسيني كوليبالي من ضربة رأس في الدقيقة 20، وبعد 7 دقائق انتزع طه ياسين الخنيسي الكرة من أحد مدافعي فيتا كلوب ثم اندفع داخل المنطقة قبل أن يتعرض لعرقلة ليحتسب له حكم المباراة ركلة جزاء نفذها المهاجم بنجاح ومنح التقدم لأصحاب الأرض. 

وعزز أنيس البدري تفوق الفريق التونسي الساعي للقبه الثالث في البطولة باحراز الهدف الثالث قبل 3 دقائق من نهاية المباراة. 

وتراجع مستوى الترجي في الشوط الثاني خاصة بعد أن غادر الخنيسي أبرز مهاجمي الفريق وهدافه أرض الملعب بعد تعرضه للاصابة قبل 5 دقائق من نهاية الشوط الأول. 

وطرد الحكم يانيك بانجالا مدافع فيتا كلوب بعد 6 دقائق من بداية الشوط الثاني، ليكمل بطل الكونغو الديمقراطية المباراة بـ10 للاعبين. 

وحصد الترجي الفائز باللقب عامي 1994 و2011 أول 3 نقاط ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا صن داونز من جنوب افريقيا وسان جورج الإثيوبي.

شاهد الأهداف:


تعليقات