رياضة

"ثري بي" سلاح الترجي أمام فيتا في الموقعة الأفريقية

الجمعة 2017.5.12 01:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 430قراءة
  • 0 تعليق
سعد بقير

فريق الترجي

علمت بوابة "العين" من مصادر مقربة من الجهاز الفني للترجي الرياضي التونسي أن فوزي البنزرتي، المدير الفني للفريق، قرر البدء بـ"ثري بي" (البدري وبن يوسف وبقير ) في الموقعة الإفريقية أمام فيتا كلوب الكونجولي، المقررة مساء الجمعة، في إطار الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ولم يظهر الثلاثي المذكور في نفس التشكيلة منذ المواجهة أمام نجم المتلوي، التي أقيمت يوم 23 أبريل الماضي،  في الأسبوع السادس من مرحلة التتويج في الدوري التونسي لأسباب تكتيكية متعلقة برغبة المدرب في التأمين الدفاعي وزيادة العمق في وسط الملعب.

ويسعى "صائد الألقاب" كما يُلقب فوزي البنزرتي من خلال التعويل على هذا الثلاثي الهجومي، إلى جانب المهاجم المتقدم، طه ياسين الخنيسي، إلى تكثيف الضغط منذ البداية على دفاع فيتا الضعيف، سعيا لقتل المباراة منذ الشوط الأول، قبل الدفع بورقة غيلان الشعلالي، لاعب خط الوسط الدفاعي الدولي، في الشوط الثاني.

ويملك "ثري بي" إحصاءات مقبولة في الموسم الحالي فأنيس البدري سجل 6 أهداف وصنع 7 أخرى خلال 25 مباراة لعبها، أما سعد بقير فسجل 3 أهداف وصنع 6 تمريرات حاسمة في ال21 مباراة التي لعبها، من جهته سجل فخر الدين بن يوسف 6 أهداف خلال 12 مباراة ظهر فيها.

يذكر أن نادي الترجي التونسي يلاحق لقبه الثالث في دوري الأبطال حيث سبق له أن توج بنسختي 1994 على حساب الزمالك المصري ونسخة 2011 على حساب الوداد البيضاوي.


تعليقات