رياضة

مدرب الترجي يطالب لاعبيه بنسيان كلاسيكو الحسم

الخميس 2017.5.11 11:01 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 402قراءة
  • 0 تعليق
فوزي البنزرتي

فوزي البنزرتي

قال فوزي البنزرتي، مدرب الترجي الرياضي التونسي، إنه طالب من نجوم فريقه نسيان موقعة "الكلاسيكو" أمام النجم الرياضي الساحلي، الهامة على درب الفوز بلقب الدوري المحلي، من أجل المباراة الإفريقية.

جماهير الترجي تجدد رفضها لـ"مؤامرات" مستشار الرئيس 

وقال البنزرتي خلال الندوة الصحفية التي عقدها مساء الخميس للحديث عن مواجهة فيتا كلوب من الكونغو الديمقراطية، والمقرر لها مساء الجمعة، "ركزت عملي طوال الأسبوع الحالي على الجانب النفسي من أجل جعل حث اللاعبين على عدم التفكير سوى في مواجهة فيتا كلوب الكونغولي".

وأضاف "صحيح أن المواجهة أمام النجم الساحلي بمثابة مباراة الموسم، غير أن الجميع مطالب بنسيانها في الوقت الحاضر، خاصة وأن المنافس قوي وبإمكانه أن يخلق لنا العديد من المتاعب، إذا لم نتحلى بالعزيمة والتركيز".

وختم "يتوجب علينا أن نحقق انطلاقة موفقة في دور المجموعات بدوري الأبطال إذا ما أردنا الذهاب بعيدا في النسخة الحالية من أمجد الكؤوس الأفريقية، من غير المسموح أن نتعثر في ظهورنا الأول في دور المجموعات، خاصة وأن المباراة ستدور على ميداننا".

يذكر أن نادي العاصمة التونسية يخوض، الخميس القادم،  مواجهة حاسمة أمام النجم الرياضي الساحلي يتحدد على إثرها بطل الدوري التونسي لموسم 2016-2017.

ويحتل شيخ الأندية التونسية المرتبة الأولى في الترتيب العام لمرحلة التتويج من المسابقة المحلية برصيد 23 نقطة من 7 انتصارات وتعادلين، على بعد نقطة وحيدة من غريمه التقليدي وملاحقه المباشر. 


تعليقات