رياضة

جماهير توتنهام تطالب إدارة ناديها باستعادة نجم الجزائر

الخميس 2019.2.21 12:47 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 2393قراءة
  • 0 تعليق
نبيل بن طالب

نبيل بن طالب

كثفت جماهير توتنهام هوتسبير الإنجليزي من حملاتها على مواقع التواصل الاجتماعي من أجل دفع إدارة ناديها لاستعادة النجم الجزائري في فترة الانتقالات الصيفية.

ويأتي هذا التحرك من جماهير "السبيرز" بعد المستويات القوية التي قدمها بن طالب في الفترة الأخيرة، خاصة خلال المواجهة أمام مانشستر سيتي، التي احتضنها ملعب "فيلتنس أرينا" (الثلاثاء)، في إطار ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي سجل خلالها ثنائية من ركلتي جزاء.

وترك النجم الجزائري انطباعات طيبة مع توتنهام هوتسبير خلال موسمه الأول مع الفريق، قبل أن يشهد مردوده تراجعا لافتا في موسمه الثاني بسبب لعنة الإصابة وسوء التفاهم الذي حدث له مع مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

وكان بن طالب قد اعترف، مؤخرا، في تصريح أدلى به لصحيفة "إندبندنت" البريطانية بأنه ارتكب أخطاء سلوكية في تلك الفترة، ما كان ليرتكبها اليوم بعد أن أصبح أكثر اتزانا في تصرفاته.

ويرى العديد من الملاحظين أن هذا الاعتراف يحمل في طياته رغبة في تجديد العهد مع توتنهام، النادي الذي أسهم في التعريف به بعد أن كان لاعبا مغمورا في فرنسا.

يذكر أن بن طالب يرتبط بعقد مع شالكه يمتد حتى سنة 2021، كما تبلغ قيمته السوقية في موقع "ترانسفير ماركت" 20 مليون يورو، بزيادة 1 مليون يورو عن قيمة انتقاله من "السبيرز" لشالكه 04 في سنة 2016.


تعليقات