رياضة

بيرناردو سيلفا يروي واقعة طريفة عن هدفه في بيرنلي

الأحد 2018.10.21 05:30 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 177قراءة
  • 0 تعليق
بيرناردو سيلفا

بيرناردو سيلفا

أكد بيرناردو سيلفا لاعب وسط فريق مانشستر سيتي، أنه لم يكن متيقنا عند تسجيله هدفه في مرمى بيرنلي، في اللقاء الذي حسمه السماوي بخماسية نظيفة في الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، أن الحكم سيقوم باحتسابه، كونه توقع احتساب ركلة جزاء لفريقه. 

3 أرقام مميزة للسيتي بعد اكتساح بيرنلي

وقال سيلفا، في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" البريطانية، الأحد: "كان الأمر غريبا بعض الشيء، في اللحظة التي توقعت فيها أن الحكم سيحتسب ركلة جزاء وتوقف أغلب اللاعبين كان ديفيد سيلفا أذكى منا جميعا".

وأتبع: "ركض نحو الكرة وحولها عرضية، وسجلت الهدف وأنا لا أعلم هل سيتم احتسابه أم لا، لكنه احتُسِب".

وتوقع لاعبو سيتي وبيرنلي أن يطلق الحكم صافرته محتسبا ركلة جزاء لصالح الألماني ليروي ساني بعد عرقلته من جاك كورك لاعب بيرنلي، لكن الحكم لم يوقف اللعب، لينجح سيلفا في تسجيل ثاني أهداف فريقه "ق 54".

وفي سياق متصل، أشاد سيلفا بالبداية الرائعة للمان سيتي في كل البطولات هذا الموسم، مؤكدا أنه "في المعتاد بعد العطلة الدولية تعاني أغلب الفرق بعض الشيء من أجل الوصول لمستواها، لكننا كنا في غاية التركيز والرغبة ولدينا هدف بتحقيق المزيد من البطولات والألقاب".

وأتبع: "بدأ الفريق بشكل جيد في الدوري وكأس رابطة المحترفين ودوري أبطال أوروبا، ونريد الآن أن نحقق الفوز على شاختار ونستمر في تقديم نفس المستوى".

تعليقات